Search
Close this search box.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023: قطع مجوهرات فاخرة مبهرة على السجادة الحمراء

من Chopard إلى Cartier، نقدم أفخم قطع المجوهرات التي شوهدت على السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي الدولي.

مع كل هذا البريق والتألق والنجوم الضخمة التي تتواجد بكثرة في عروض الجوائز، فإن السحر المبهر والمعقد للمجوهرات الفاخرة على السجادة الحمراء غالبًا ما يمر دون أن يلاحظه أحد.

وللتأكد من أن هذا ليس هو الحال في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي يقام في الفترة من 30 نوفمبر ويستمر حتى 9 ديسمبر 2023 في جدة، المملكة العربية السعودية، قمنا بتجميع بعض إطلالات السجادة الحمراء المميزة للمهرجان، والتي تتميز بقطع المجوهرات الفاخرة صُنعت ببراعة من قبل عمالقة الفخامة Boucheron و Cartier و Chopard.

Alessandra Ambrosio: Boucheron

أبهرت عارضة الأزياء البرازيلية الأمريكية، التي تعاونت سابقًا مع عمالقة الموضة مثل Christian Dior و Armani، الجميع بمجموعة مجوهرات بوشرون الرائعة Plume de Paon.

Summer Sheisha: Cartier

حصلت الممثلة وكاتبة السيناريو السعودية المذهلة، التي لعبت دورًا متميزًا في الفيلم الروائي “كيان”، على جائزة السعفة الذهبية لأفضل ممثلة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، تألقت بقطع مجوهرات Cartier المميزة من مجموعة Panthere de Cartier العملاقة الفاخرة.

Fatima Al Banawi: Cartier


قامت الكاتبة والممثلة والفنانة الاستعراضية وراوية القصص السعودية بالإخراج والتمثيل في أفلام “برباح يلتقي بركة”، و”غمضة عين”، و”خوارق”. وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، ارتدت فاطمة مجموعة فاخرة من قطع مجوهرات Cartier.

Chopard

بصفتها الشريك الرسمي للساعات والمجوهرات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، أبدعت Chopard ببراعة جائزة “اليُسر الذهبي لأفضل فيلم روائي طويل” المرموقة في المسابقة – وهي عبارة عن صدفة من الكريستال الصخري الإلهي مزينة بالذهب الأخلاقي عيار 18 قيراطًا. بالإضافة إلى ذلك، أنشأت The Luxury Maison جائزة “أفضل المواهب الناشئة” من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وعلى حد تعبير Caroline Scheufele، الرئيس المشارك والمدير الفني لدار Chopard: “تتشارك Chopard عدداً من القيم الأساسية مع السينما، بما في ذلك التركيز القوي على الجرأة والإبداع. تمامًا مثل قصص الأفلام، تُعد ساعاتنا ومجوهراتنا مصادر رائعة للعاطفة وناقلًا للهروب من الواقع: فهي توفر فقاعة مريحة بعيدًا عن العالم. واليوم، يسعدنا أن نعزز التزامنا بالفن السابع من خلال شراكتنا مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.