Search
Close this search box.

أفضل المنتجات الجديدة التي يمكنك تسوقها

من عالم المكياج والعناية بالبشرة والعناية بالشعر وغيرها، إليكِ أفضل المنتجات الجديدة لمعرفة ما يستحق حقًا أن يحتلّ مكانة مرموقة في عالم التجميل الخاصة بكِ. من مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة إلى مجموعات الهدايا الرائعة وأحمر الشفاه التوتي، هذه هي أفضل منتجات التجميل الجديدة التي يمكنكِ تخزينها هذا الشهر.

LA PRAIRIE

La Prairie هو مرادف لكلمة الرفاهية، بتركيباته الرائعة المليئة بالمكوّنات الفاخرة بما في ذلك البلاتين والذهب والكافيار. وبطبيعة الحال، فإن كريم Skin Caviar Luxe المعاد صياغته حديثًا ليس استثناءً. على الرغم من قوامه المخملي الغني الرائع، إلا أنه يبدو رقيقًا عند اللمس ويعتبر تطبيقه حلمًا مطلقًا

SLIP

إنه سر الحصول على شعر ناعم، فأنت بحاجة إلى أن تدللي نفسك بمجموعة هدايا Mayfair الجديدة والمذهلة من Slip. فهي لا تشتمل فقط على إثنين من ربطات الشعر الحريرية الزرقاء الجميلة، ولكن قناع العين الحريري الخاص بها تم تصميمه بذكاء ليترك مساحة آمنة للرموش وللحفاظ على البشرة ناعمة وباردة.

WHIND

من خلال جلب أفضل ما في الحمام المغربي مباشرة إلى منزلك، فإن الثنائي الجديد الحالم للعناية بالجسم من Whind هو الطريقة المثالية للحفاظ على جسمك هذا الشتاء. إبدئي بمقشر الجسم المزدوج، المليء بحبوب التقشير وإنزيمات الفاكهة لإزالة الخلايا الجافة والميتة وزيت الأركان المغذي وفيتامين E لترطيب وتنعيم الجسم، قبل دهنه بكريم الجسم Marrakech Gleam الرائع. بفضل رائحة زهر البرتقال الجذابة وماء الكركديه والجلسرين وتركيبته المليئة بفيتامين C، فإنه لا يترك رائحة الجلد رائعة فحسب، ولكنه يذوب في الزيت ويحتوي على جزيئات متلألئة لتعيد لك توهجك.

SUMMER FRIDAYS

سواء كنت تتطلع إلى تدليل نفسك بروتين جديد للعناية بالبشرة أو كنت عالقًا في ما تتسوقه لعشاق الجمال في حياتك، فلا يمكنك أن تخطئ في مجموعة العناية بالبشرة هذه من Summer Fridays. يضم أربعة من أكثر منتجات العلامة التجارية مبيعًا، حيث يوجد كل شيء بدءًا من قناع Jet Lag الحائز على العديد من الجوائز، ومرطب الشفاه المفضل لديهم، ومصل CC الذي يفتح البشرة، وفيتامين C المثالي وكريم العين المليء بالببتيد. مجرد تذكرة لتبقيك في أفضل مظهر وتشعر بأفضل ما لديك طوال موسم العطلات وما بعده.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59997