Search
Close this search box.

Julia Roberts تتقن أسلوب الفتاة الفرنسية

Julia Roberts هي أيقونة الجمال وستظل كذلك إلى الأبد. بغض النظر عن شكل شعرها، والآن تقدم نظرة أخرى لصيحة شعر جديدة: غرة الفتاة الفرنسية Wispy French. ظهرت Roberts لأول مرة بلوكها الجديد خلال إففتاح العرض الأول لفيلمها الجديد The World After Us (“العالم بَعدَنا“).

وظهرت Roberts مصبوغًا باللون البني الدافئ، وكان طويلًا ومموجًا.ولإكمال إطلالتها ، إرتدت الحائزة على جائزة الأوسكار أربع مرات مجموعة كاملة من Gucci، زإختارت حذاء من بكعب صغير مع خيوط من الترتر.

ويجمع The World After Us الذي توفّره المنصة في 8 كانون الأول بين الديستوبيا (أو سينما المدينة الفاسدة“) على طريقة بلاك ميرور، وأجواء القلق السوداوية في غِت آوت، لإبراز التبعات السلبية لإدمان التكنولوجيا والعنصرية والأنانية.

وفي هذا الفيلم الذي شارك في إنتاجه الرئيس السابق باراك أوباما وأخرجه سام إسماعيل، تؤدي بطلة “Pretty woman ” دور أم أنانية وكارهة للبشر، تعتزم الإستجمام في فيلا فاخرة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتحت أنظار أولادها وزوجها (إيثان هوك) والضيف المزعج (ماهرشالا علي)، تضطر إلى مواجهة Yنهيار العالم الحديث.

وتصدرت Roberts عناوين الأخبار الرئيسية حول تحولات شعرها لأول مرة في عام 1994، عندما قصت شعرها حتى كتفيها وإعتمدت غرة مستقيمة لظهورها في برنامج ديان سوير. على الرغم من أن المظهر الجديد لا يشبه التسعينات تمامًا، إلا أنه من الممتع بالتأكيد إعادة النظر في لحظات شعرها المميزة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59990