Search
Close this search box.

أفضل وجهات وجبات الـ Brunch في دبي

هل ترغبين بعضاً من أجواء الإفطار والغداء تحت النجوم؟ هل أنت حريصة على إضافة لمسة إلى تشكيلة الأكلالمعتادة؟ يمكنكِ كسر بعض معايير تناول الطعام من خلال الإنغماس في مشهد الفطور والغداء مع أفضل أماكن الفطور والغداء في المدينة.

Address Fountain Views

يقع في وسط المدينة. منظر برج خليفة والمسبح اللامتناهي، والخلفية جذابة كما أن الإنتشار قابل للتشكيل. تدعي هذه وجبة الفطور والغداء أنها تحتوي على أوسع مجموعة مختارة من الأطعمة، مع خيارات تتراوح من المحار إلى التوماهوك المحمص.

Aura Skypool

هل فكرت يومًا في تناول وجبة الفطور والغداء في مكان مرتفع فوق دبي مع إطلالة على الأفق؟ يُعد برنامج “Night Brunch in the Lounge” الخاص بـ Aura Skypool بمثابة وجبة فطور وغداء مكافئة. يقع في الطابق الخمسين من برج النخلة، وتحتوي الوليمة الآسيوية المكونة من ثلاثة أطباق على ساتيه الدجاج القاتل، وضلع الشواء القصير الذي ستحلم به في أحلام اليقظة، وهذا الشيء “Gochujang Cauliflower Popcorn” الذي يسبب الإدمان بشكل مباشر.

Chanca by COYA

نحن نتحدث عن مهرجان طعام بيروفي سيجذب ذوقك لعزف السالسا. يتضمن قائمة مليئة بالحلويات مثل فلفل البادرون المتفحم وتاكو كافيار أوسيترا . يجب تجربة بعض محار جيلاردو رقم 2 أو كافيار أوسيترا السيبيري. ولا تفوتِ كروس كويا البرتقالي والليموني الشهير أو تاكو دولسي الذي يُعتبر من أساس الحلويات عندهم.

Nazcaa

يقع Nazcaa على خلفية برج خليفة الشهيرة. من لفائف السوشي التي تم تجديدها في أمريكا الجنوبية إلى سيفيتشي مع لمسة يوزو، تحتوي قائمة الطعام على ألذّ الأطباق اللاتينية، إضافة إلى الأجواء اللاتينية من خلال الديكور والأغاني، والتمتع بالمناظر والإيقاعات وتجربة الطهي التي ستجعلِك تعيدين التفكير في كل ما تعرفينه عن وجبة الإفطار والغداء.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59981