Search
Close this search box.

المكياج الخوخي أو الكريمي من أهم صيحات السجادة الحمراء

قد نفكر في أن البشرة ذات اللون الخوخي والكريمي هي إحدى جماليات الجمال البريطاني، ولكن يبدو أن جاذبيتها عالمية إذا كانت النجمات في حفل جوائز Gothamالمستقلة يتمتعن بأي شيء.

كانت الممثلة مارجوت روبي هي الرائدة في نيويورك الليلة الماضية، والتي أضافت مظهرها ببشرة كريمية متوهجة وأحمر شفاه وأحمر خدود بلون المشمش. إتبعت ميشيل ويليامز خطى روبي، التي إستخدمت أحمر الخدود الخوخي وإختارت أحمر شفاه وردي اللون قليلاً لإستكمال النغمات. ولإثبات أنها ليست مجرد مظهر مناسب للشقراوات، قامت الممثلة ناتالي بورتمان أيضًا بتثبيت الشفاه الوردية وأحمر الخدود بلون الخوخ على عظام وجنتيها، بينما إختارت الممثلة نيكول بيهاري درجات أكثر خوخيًا موحدة على العينين والشفتين والخدين. على الرغم من أنها لا تزال تعتمد إلى حد كبير على طيف المكياج المحايد، إلا أن القليل من السطوع الذي تجلبه درجات الألوان الفاكهية يعد طريقة رائعة لتحديث مظهرك اليومي.

في حين أن جزء الخوخ من المعادلة لا يحتاج إلى تفكير إلى حد ما، خصوصاً إذا إستعنتِ بلوحة رائعة مثل Danessa Myricks Beauty Dewy Cheek & Lip Balm Palette

القاعدة الأولى: عندما تسعين إلى إستعمال أي نوع من كريم الأساس ، تجنبِّ طبقات كريم الأساس الثقيل إستخدمي تقنية النقطة الدقيقة مع خافي العيوب ذو التغطية الكاملة فقط على المناطق التي تعاني من الإحمرار أو تغير اللون. سيساعد ذلك في الحفاظ على الأشياء طازجة وأكثر إضاءة من الطبقة الأساسية الشاملة ويسمح لأصباغ الخوخ بالظهور بسهولة أكبر. إذا كنتِ عرضة للتألق، فإستمرِّ في وضع البودرة، ولكن مرة أخرى تجنبِّ الغبار الشامل لأنه سيخرج الحياة من بشرتك مما يجعلها أكثر باهتة من فاتنة.

وأخيرا، إستخدمِ قلم تمييز، مثل Reflect Highlighter Stick من فيكتوريا بيكهام بيوتي، وضعيه على تفاحتي خديك للحصول على القليل من الإضاءة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59975