Search
Close this search box.

تعرفي إلى السر وراء جمال Jennifer Lawrence

تضع Jennifer Lawrence الأمور في نصابها الصحيح فيما يتعلق بالتغييرات التي تطرأ على مظهرها: إنه سحر الماكياج.

خلال محادثة مع Kylie Jenner ، أوضحت لورانس أن فنانة الماكياج الخاصة بها هي التي تحدد ملامحها “الجديدة”. تعتقد أن حيل المكياج التي تعتمدها تجعل البعض يعتقد انها خضعت لعمليات تجميل.

ظهرت النجمة الأميركية جينيفر لورانس بعرض أزياء دار الأزياء الفرنسية “Dior” بملامح مختلفة مما أثار التساؤلات بين متابعيها ومحبيها حول خضوعها لعمليات تجميلية، بسبب تغير ملامحها بشكل ملحوظ,

الأمر الذي نفته جينيفر لورانس خلال حوار أجرته مع نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر لصالح مجلة Interview، مشيرة إلى أن تغيير ملامحها نتاج نمط جديد في عالم المكياج، وبسبب تقدم عمرها حيث بلغت 33 عاماً.

وأشارت Lawrence إلى لمسات المكياج المذهلة التي يفعلها خبير المكياج الخاص بها “هونغ فانجو” الذي يعمل على تحديد شفتيها بطريقة جعلت الجميع يقتنع أنها خضعت لعملية تجميل، خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقالت ممازحة: “لقد خضعت لعملية جراحية في العين”، لتضيف بعدها: “أعني، لم أقم بعملية جراحية في عيني، أعتمد فقط على مستحضرات التجميل”.

من جهتها إعترفت Jenner بأنها قامت بحشو الشفاه بالإضافة إلى تكبير الثدي عندما كانت تبلغ من العمر 19 عامًا. لذا فهي تعرف كيف يبدو الأمر عندما يقوم شخص ما بشيء صغير. ومن الواضح أنها تعرف قوة المكياج. بعد أن مازحت Lawrence حول الشائعات التي تقول “من الواضح أنني أجريت جراحة تجميلية كاملة”، طمأنتها Jenner بأن “الأمر لا يبدو هكذا”، وارتبطا بإجراء مقارنات قبل وبعد والتي هي في الواقع مجرد نتيجة لـ سنوات في دائرة الضوء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59972