Beyoncé تطلق أغنية مفاجئة لفيلم الحفلة “Renaissance”

عندما تظن أن أخبار Beyoncé قد إنتهت هذا الأسبوع، تعلن النجمة مفاجأة أخرى. إختتمت المغنية أسبوعها المليء ،والذي تضمّن مشاركة حضورياً في لوس أنجلوس ولندن لحضور العرض الأول لفيلم حفل عصر النهضة، وإطلاق أغنية جديدة. أول إصدار لها منذ عام “My House”، ظهر لأول مرة في الإعتمادات النهائية للفيلم الذي طال إنتظاره، ووصل أيضًا إلى البث في منتصف ليل الأول من ديسمبر.

تستغرق ساعات المسار الجديد أكثر من أربع دقائق وشاركت في إنتاجها Beyoncé ومعاونها منذ فترة طويلة .”The-Dream My House” هو مسار إحتفالي آخر على غرار ألبومها السابع، ومسار جريء لتجسيد الإعلان الذي أدلت به Beyoncé في إعلان عصر النهضة: “ليس لدي ما أثبته لأي شخص”.

ويبدو أيضًا أن The-Dream My House يمثل رسميًا نهاية عصر النهضة. بالإضافة إلى كونه حاشية ختامية أنيقة لجولة النهضة العالمية الرائجة، فإنه يتطور أيضًا على العديد من موضوعات الألبوم، بما في ذلك أجواء الحفلات والإشارات المحببة إلى ثقافة قاعة الرقص. تتضمن الأغنية أيضًا كلمات “أقرض روحك للحدس / النهضة، الثورة الجديدة”، في إشارة إلى العصر الموسيقي القادم للمغني. يعد المسار أيضًا بمثابة تذكير بأن عصر النهضة تم إصداره في البداية عند صدوره بإعتباره الفصل الأول في سلسلة من ثلاثة أجزاء.

مع إنتهاء عام 2023، لدى Beyoncé الكثير لتحتفل به. كانت جولة عصر النهضة العالمية نفسها، والتي إستمرت من مايو إلى أكتوبر، هي الجولة الأكثر ربحًا ،ومن المتوقع أن يجذب فيلم “Renaissance: A Film by Beyoncé” الجماهير في جميع أنحاء العالم حيث يتدفق المعجبون إلى المسارح لإلقاء نظرة من وراء الكواليس على الظاهرة الثقافية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59946

مجلة ليالينا