لماذا إنفصل الثنائي Did Kanye West و Bianca Censori؟

بعد شهر واحد فقط من إنهاء Kanye West وكيم كارداشيان طلاقهما في ديسمبر 2022، أحاط جو من الغموض بزوجته الجديدة و Bianca Censori.

تطورت علاقة الخطوبة بين بيانكا وكاني على مدار بضعة أشهر، وبلغت ذروتها في حفل زواج سري تم الإعلان عنه في ديسمبر 2022، بعد شهر واحد فقط من الإنتهاء من طلاق كاني. ومع ذلك، بعد مرور 11 شهرًا، إنتشرت شائعات مفادها أن الزوجين قد إنفصلا.

كشفت المصادر أن دائرة عائلة Censori كانت لديها شكوك مستمرة حول Kanye West ، الذي يتلقى حالياً المزيد من ردود الفعل العنيفة بعد إصدار أغنيته المنفردة هذا الأسبوع، والتي تحمل عنوان Vultures والتي تضم Ty Dolla Sign وLil Durk.

خلال زيارة أخيرة إلى ملبورن، ظهرت تقارير عن تدخل قام به أصدقاء وعائلة بيانكا المعنيين، مطالبين إياها بإعادة النظر في علاقتها مع مغني الراب الحائز على جائزة جرامي.

وبحسب ما ورد إتسعت المشاكل في علاقتهما وسط سلوك غير منتظم، ولا سيما خلال مهرجان البندقية السينمائي في سبتمبر، حيث أدى ما وصف بالسلوك “غير اللائق” إلى حظر خدمة القوارب في البندقية.

من هي Bianca Censori ؟

وفقًا لحسابها على LinkedIn، إلتحقت بجامعة أستراليا وحصلت على درجتي البكالوريوس والماجستير في الهندسة المعمارية من المدرسة. قبل العمل لدى Yeezy، كانت طالبة مهندسة معمارية في DP Toscano Architects في أستراليا؛ إنضمت إلى Yeezy كمصممة معمارية في عام 2020.

عندما إنتشرت الأخبار لأول مرة في وقت سابق من هذا العام بأن الزوجين كانا يتواعدان، سارع الجمهور إلى الإشارة إلى تشابهها مع الزوجة السابقة كيم كارداشيان. في حين أن بيانكا قد تتباهى بنوع جسم مماثل، يبدو أنها بذلت جهدًا لتمييز تشابهها الجسدي مع زوجة مغني الراب السابقة وأم أطفاله الأربعة. قامت المصممة مؤخرًا بقص شعرها إلى قطع عابث أشقر وخففت حواجبها. ولم تكشف بيانكا عن عمرها، ومع ذلك، إذا كان حساب LinkedIn الخاص بها دقيقًا، فيمكننا أن نفترض أنها في منتصف العشرينيات إلى أواخرها. وفقًا للملف الشخصي، تخرجت من مدرسة Carey Baptist Grammar School في فيكتوريا، أستراليا، بعد أن إلتحقت بالمدرسة في الفترة من 2000 إلى 2012، مما يعني أنها ولدت على الأرجح في عام 1995 إذا بدأت المدرسة في سن الخامسة. لذلك، يمكننا أن نفترض أن عمرها حوالي 28 عامًا

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59940

مجلة ليالينا