إليكِ أسرار العناية بالبشرة والشعر من Negin Mirsalehi

تتمتع مدونة الموضة والجمال الهولندية من أصول إيرانية Negin Mirsalehi بجمال طبيعي لافت، إن لبشرتها الناعمة والصافية، أو لشعرها الرائع الكثيف المموج الذي يلفت الانتباه كثيراً، إذ يعتبر أيقونة بحد ذاته، ورمزاً جمالياً هاماً بالنسبة لها.

أسرار العناية بالبشرة والشعر من نيجين ميرصالحي.

وأكثر ما يميز Negin Mirsalehi هو اتباعها أسلوب حياة صحي بشكل عام، لا سيما حبها لعسل النحل، وقد ورثت عن والديها تربية النحل وامتلاك المناحل الخاصة للعسل، وهي تستلهم الكثير من الأفكار للعناية بالبشرة والشعر باعتماد عسل النحل الطبيعي.

مناحل العسل من Negin Mirsalehi

بدأت القصة بمجرد نصائح عادية إذ كانت نيجين قد قررت مشاركة أسرار عائلتها للعناية بالشعر بمكونات طبيعية من المنزل مع متابعيها، ولكن تلقت بعدها الآلاف من الاستفسارات حول خصلات شعرها الكثيفة المموجة ذات اللمعة المميزة عبر منصاتها على الإنترنت التي تصل الى أكثر من 6 ملايين متابع.

فأسست Negin Mirsalehi منتجات Gisou عام 2015 وذلك لشغفها بعسل النحل والعناية بالشعر. واستنادًا إلى تربية النحل يعد بمثابة إرث عائلي تتناقله الأجيال عبر ستة أجيال، تم تصنيع منتجات Gisou من أجود المكونات بالاعتماد على مصادر مستدامة من حديقة ميرسالي للنحل. وتتمتع هذه المنتجات التي يعتبر عسل النحل الطبيعي مكوّناً أساسياً بها بخصائص قوية تغذي الشعر وترطبه وتقويه، كما تحافظ تركيباتها على صحة الشعر وفروة الرأس وتحسنها للحصول على شعر ناعم أملس ولامع. فإن نحل عسل ميرسالي هو جوهر هويتهم وما نفعله، ويلتزمون بتقديم منتجاتهم من دون ممارسات قاسية أو إجراء التجارب على الحيوانات. 

عملت نيجين على استخلاص المكونات الطبيعية المشتقة من النحل والمعروفة بخصائصها وقدرتها على تنعيم الشعر وترميمه لتواصل بكل فخر الإرث العائلي الذي امتد عبر ستة أجيال باعتبارها مربية نحل مخضرمة ومؤسِّسة شركة Gisou – لتشارك الخصائص السحرية للعسل وصمغ النحل من حديقة ميرسالي للنحل وذلك من خلال مجموعة متنوعة للعناية بالشعر.

زيت الشعر الأكثر مبيعاً
ماسك الشعر من Gisou
مجموعة من منتجات Gisou

والخبر السعيد الذي أفرح للكثيرين من متابعي Negin، أن مجموعاتها للعناية بالشعر أصبحت متوفرة في الشرق الأوسط، تحديداً زيت الشعر الأكثر مبيعاً Honey Infused Hair Oil، وذلك من خلال Sephora بمنطقة الخليج، وجاء ذلك بعد 7 أشهر فقط من إطلاق مجموعتها في أمريكا الشمالية. وبعد خمسة أشهر فقط على النجاح الباهر الذي حققه الظهور الأول لمنتجات Gisou في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت، ها قد أصبحت متوافرة في المملكة العربية السعودية من خلال 22 منفذاً في المتاجر في كل أنحاء البلاد.

أسرار جمال Negin Mirsalehi المميز والساحر:

روتين العناية بالبشرة

بالرغم من أن Negin Mirsalehi لا تشارك العديد من أسرار الجمال للعناية ببشرتها لمتابعيها إذ تركز أكثر على منتجاتها الخاصة للعناية بالشعر، ولكن يتضح لنا من حسابها على إنستقرام، أنها تثابر على اعتماد المنتجات الطبيعية، وتحرص على تنظيف بشرتها باستمرار بشكل يومي، وتضع السيروم المغذي من المواد الطبيعية ما يمنح وجهها اللمعان الدائم، إضافةً إلى اعتمادها كريمات مرطبة بشكل دائم، خاصةً مع كثرة سفرها الدائم، وذلك لحماية وجهها من تغيّرات الجو، كما أنها لا تتخلى أبداً عن مرطبات الشفاه الطبيعية.

روتين العناية بشعرها الأكثر من رائع

أما عن روتين العناية بالشعر، فهي تمنحه الاهتمام الأكبر، إذ تستخدم Negin منتجاتها المختلفة للعناية بشعرها الرائع، أشهرها الزيت الطبيعي المنقوع في العسل Honey Infused Hair Oil، والذي يمكن اعتماده كحمام زيت للشعر بشكل أسبوعي، أو يوضع على الشعر كمرطب طبيعي عند التصفيف، تحديداً عند الأطراف، ليحمي الشعر من التقصّف والهيشان، هذا ناهيك عن رائحته المميزة، وهو أكثر منتج لا تستغني عنه نيجين. فسر روعة شعرها يكمن في هذا المنتج الأشهر بين مجموعة Gisou والمعروف باسم زيت Honey Infused Hair Oil.

كما أنها لا تتخلى أيضاً عن ماسك الشعر من Gisou الذي يعتبر هو السر وراء شعرها الرطب، وكثيراً ما تروج له، من بين المنتجات الأخرى الخاصة بعلامتها التجارية، ويمكن وضع هذا الماسك مرة أو مرتين كل أسبوع، لتغذية الشعر والحفاظ على رونقه.

ويتضح لنا أيضاً أن Negin لا تعتمد الحرارة كثيراً للحصول على تلك التمويجات المميزة لشعرها الطبيعي، بل تستخدم طريقة لف الشعر وهو رطب على فوطة رقيقة لعدة ساعات، ثم تقوم بفكها، ليصبح الشعر بهذا الجمال.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم