Search
Close this search box.

أجمل تسريحات شعر النجمات العربيات في مهرجان البحر الأحمر

تألقت النجمات العربيات على السجادة الحمراء  خلال إفتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة للعام  في المملكة العربية السعودية2023 ، فخطفن الأنظار بأحمل تسريحات الشعر  التي تميّزت بالتنوُّع واللمسات العصرية مع الكلاسيكية  ليكشفن عن آخر صيحات الشعر الرائجة لهذا الموسم. 

تعرفي على بعض إطلالات الشعر التي إعتمدتها الجمات العرب ، وظهرن بأجمل لوك على السجادة الحمراء.

نادين نجيم

إعتمدت  النجمة اللبنانية نادين قصة شعر جديدة مع الشعر الطويل المستقيم والغرة العريضة على الجبين، فإختارت تسريحة الشعر المنسدل  التي جاءت بطابع كلاسيكي عصري أنيق، ناسبت ملامح وجهها وعكست جمالها الأنثوي خاصة مع رسمة المكياج البارزة لعيونها.

ياسمين صبري

نسّقت  الممثلة ياسمين صبري  مع الفستان الأسود الطويل تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي، مما أضاف لمسات من الأنوثة والجاذبية على إطلالتها، فبدت  أنيقة جداً.

دانييلا رحمة

كذلك إعتمدت النجمة اللبنانية  دانييلا رحمة على تسريحة شعر مرفوعة، تسريحة الكعكة العفوية، مع الغرّة الطويلة والمقسومة من المنتصف من كلا الجانبين، جاءت مميزة مع فستانها المخملي الأسود، وتصميم الرقبة العالية.

أسيل عمران

توجهت العديد من النجمات في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية نحو تسريحات طبيعية ناعمة مع الشعر الطويل المنسدل بالخصلات الويفي واللون الداكن، من بينهنّ النجمة أسيل عمران التي تألّقت بفستان أحمر طويل ذي طابع ملوكي، وزيّنت شعرها الأسود الطويل بتسريحة الويفي المموّج مع الفرق الجانبي للغرة.

دينا الشربيني

إختارت النجمة  المصرية دينا الشربيني تسريحة شعر ناعمة ملساء مع الفرق الجانبي للغرة، فأتت تسريحة شعرها مناسبة تماماً لإطلالتها الكلاسيكية.

مايا دياب

اعتمدت النجمة اللبنانية مايا دياب تسريحة الكعكة المرتفعة المبعثرة مع شعرها الأشقر وكانت مناسبة  مع لون ‘طلالتها بالفستان الذهبي الذي تميز بصيحة الكاب على الأكتاف.

نور الغندور

إختارت نور الغندور  تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة الى الخلف ، مع لحفاظ على الغرة الكثيفة والطويلة التي تأتي مسحوبة إلى الخلف دون إخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59879

مجلة ليالينا