Search
Close this search box.

طرق تنسيق الإطلالة مثل باميلا الكيك

باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية وحائزة على جائزة الموريكس دور ثلاث مرات. إشتهرت بأدوارها في الحب الممنوع وثنائي الغرام وسمرة. أحدث مشاريعها،كريستال، مستوحى من المسلسل التركي Güllerin Savasi. في حين أن العروض لديها بعض أوجه التشابه، فإن الدمج الثقافي اللبناني يضفي نكهة مميزة ويميزها حقًا.

تجسد في المسلسل شخصية علية، وهي شخصية رائدة في عالم الموضة، حيث تستعرض تنوعها وتبقي متابعيها على Instagram على حافة مقاعدهم حيث تشارك أسلوب شخصيتها بالإضافة إلى أسلوبها الخاص.

كيف ترتدي ملابس مثل باميلا الكيك

اللؤلؤ على اللؤلؤ

في حفل توزيع جوائز DIAFA لهذا العام، إختارت باميلا فستانًا مذهلاً من تيد خوري أثناء تسلمها الجائزة. أظهر الفستان، برقبة عالية وأكمام مقصوصة بشكل جميل، جانبًا فريدًا من أسلوب باميلا المتطرف. أكملت باميلا المظهر بتسريحة أنيقة، مما سمح للفستان أن يحتل مركز الصدارة.

الأبيض والذهبي

تبدو باميلا وكأنها تستمتع كثيرًا بملابسها وهي تلعب دور شخصية عليا. في هذا المشهد، ترتدي زيًا أبيض بالكامل مع مجوهرات ذهبية بسيطة. لا تضيف الصورة الظلية المتدفقة لمسة من الأناقة فحسب، بل تكمل أيضًا شخصية باميلا، مما ينضح بأجواء أنيقة ومتطورة.

إختاري دائمًا حلقًا مميزًا

في شخصيتها، يبدو أن باميلا تفضل الأشكال الكلاسيكية والألوان المجمعة، بإستخدام الملحقات لإضفاء انطباعٍ خاص. وفي مشهد معين، تعمل على رفع مستوى سحر عرض الكريستال من خلال تزيين سوار صاعد بعناصر ثريا. لا يبرز هذا الإختيار المتعمد أسلوب شخصيتها الراقي فحسب، بل يضيف أيضًا لمسة من الدراما إلى مظهرها العام.

كيفية القيام بالرياضة بشكل صحيح

خلال لحظاتها خارج الشاشة، تبدو باميلا مثلنا تمامًا، حيث تختار الملابس الرياضية واللحظات الخالية من الماكياج، خاصة أثناء السفر إلى إسبانيا المشمسة. إحتضان الراحة والمظهر الطبيعي. إنها تشارك هذه اللحظات مع متابعيها على عكس الطريقة التي ترتدي بها شخصيتها على الشاشة، وتحتضن نفسها الطبيعية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59854

مجلة ليالينا