Search
Close this search box.

أفضل المطاعم المطلة على النافورة في دبي

في دبي، لا يقتصر تناول الطعام على ما هو مقدم على الطبق فحسب. يتعلق الأمر بالعرض خارج نافذتكِ. هذه القائمة مخصصة للواتي يعرفن أن أفضل الطعام لأي وجبة هو مع منظر نافورة دبي المذهل. من المطاعم الفخمة حيث تم تصميم محطات المياه بدقة مثل لفائف السوشي الخاصة بك، إلى المطاعم الصغيرة الأنيقة حيث تعتبر دفقة النافورة بمثابة التهدئة المثالية . في هذه المطاعم المطلة على النافورة، أنت على إستعداد لتناول وليمة تعتبر متعة لعينيك بقدر ما هي متعة لذوقكِ.

Armani/Hashi

يقع فندق Armani/Hashi داخل أطول مبنى في العالم. يحظى تناول الطعام في الهواء الطلق بترقية ساحرة مع مقاعد الصف الأمامي للعرض الموسيقي لنافورة دبي. تتمحور القائمة حول أجزاء صغيرة ذات نكهات كبيرة، مما يدعوك لتذوق بعض أفضل الأطباق اليابانية في المدينة. إبدئي مع Wagyu Tataki، وهو مزيج من النكهات على طبقة من الخضر، أو إنطلقِ في مغامرة جريئة مع فيليه السلمون المقلي سريعًا والمغطى بالكمأة

GIA

يقع GIA في زاوية هادئة في قاعة الأزياء في دبي مول، حيث تلتقي الأناقة الإيطالية بالواحة الحضرية في دبي. إنه مكان يتحول من وجبة الإفطار الصاخبة المفضلة إلى مشهد مسائي مع إطلالة رائعة على نافورة دبي. تخيلِ أنك تسترخين على شرفة صغيرة ولكن أنيقة، وتتذوقين الأطباق الإيطالية الريفية، هنا، تتألق المقبلات بشكل مشرق. من عصير بولبو آل ليمون مع هريس القرنبيط والتوت، إلى السلطات و الباستا، مثل Tagliolini Cacio e Pepe، المغطاة بالفلفل الأسود المطحون الطازج، والمقلاة في عجلة البارميزان المنعشة.

KATA

يقلب مطعم KATA الياباني سيناريو تناول الطعام في مراكز التسوق بأسلوبه المستوحى من طوكيو وإطلالته على نافورة دبي. إنه مكان يستحق المشاهدة. في الداخل، توجد كراسي مخملية للأكشاك الجلدية المريحة للحيوية، كل ذلك تحت عين الغيشا الساهرة. يقدم هذا المطعم أكثر من مجرد لفائف الساشيمي والماكي التقليدية؛ إنها رحلة صالحة للأكل عبر اليابان مع لمسة دبي.

OFK

يقع مطعم Open Flame Kitchen (OFK) في الطابق الأول من قاعة الأزياء في دبي مول، ويعيد تعريف تناول الطعام في المركز التجاري من خلال لمسة طهي أنيقة. إنه مشهد تذوقي يضم ثلاثة من المشويات العالمية :باريلا أمريكا اللاتينية، وتندور شمال الهند، وروباتا اليابانية. يضيف كل منها نكهة فريدة إلى القائمة. إذا تمكنتِ من الحصول على مقعد على الشرفة، فإستعدِّ للإستمتاع بمشاهدة نوافير دبي.

Urla

لا يمزج فقط بين النكهات العربية وبحر إيجه، بل يقيم حفل طهي تحت الأضواء المتلألئة لبرج خليفة ونافورات دبي. التصميم الداخلي هو المكان الذي تجتمع فيه الأناقة الريفية مع الأجواء الحضرية الرائعة، وتتحول من مكان نهاري هادئ إلى مكان إستراحة مسائي صاخب مع غروب الشمس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
59832