كيفية الحصول على تذاكر لإحتفالات اليوم الوطني في الإتحاد أرينا

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، إجازة رسمية للقطاع الخاص بمناسبة اليوم الوطني الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون أيام 2 و3 و4 ديسمبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر. للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، توجهِ إلى أبوظبي للإستمتاع بتجربة حفل موسيقي إستثنائي.

إنغمسِ في روح اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة حيث يحتل النجوم الإماراتيون حسين الجسمي وبلقيس وأحلام مركز الصدارة في الإتحاد أرينا في أبو ظبي. إنضمِ إلى الإحتفال في 1 ديسمبر 2023، بدءًا من الساعة 7 مساءً، لقضاء أمسية لا تُنسى تمزج الأناشيد الوطنية مع الطاقة المغناطيسية لهؤلاء النجوم البارزين.

من يؤدي في إحتفالات اليوم الوطني في الإتحاد أرينا؟

بلقيس فتحي

إكتشفِ الموهبة الساحرة للمغنية اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، التي بدأت رحلتها الفنية على إذاعة صوت الخليج في عام 2013. ومنذ ذلك الحين، هيمنت على قوائم الموسيقى وإستحوذت على القلوب في جميع أنحاء المنطقة بموهبتها المثيرة وشخصيتها المذهلة. لا تفوتِّ فرصة تجربة أغنيتها الأكثر شهرة، “أناشيد العالم زايد”، تكريماً لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تم إصدارها بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس الدولة.

حسين الجسمي

سيحيي المغني وكاتب الأغاني وعازف البيانو والملحن الإماراتي الشهير حسين الجسمي حفلاً غنائياً في الإتحاد أرينا. من خلال دمج العناصر العربية التقليدية مع الأصوات المعاصرة، حاز أسلوبه الموسيقي الفريد على إستحسان واسع النطاق. وإلى جانب نجاحه الموسيقي، فهو بمثابة سفير ثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويمثل تراثها الغني على المستوى الدولي.

أحلام

أحلام، “ملكة الموسيقى العربية”، مغنية إماراتية مشهورة معروفة بصوتها المميز وحضورها على المسرح. أصبحت شخصية مؤثرة في موسيقى الشرق الأوسط. ويتجلى أسلوب أحلام المتنوع في العديد من الألبومات، مما يعكس نجاحها وتأثيرها كواحدة من أبرز الموسيقيين الإماراتيين. وبعيدًا عن الموسيقى، فهي معروفة بأدوارها كحكم في عروض المواهب الشعبية، مما ساهم في شهرة واسعة النطاق وتأثيرها الثقافي في المنطقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59784

مجلة ليالينا