Search
Close this search box.

الشيخ حمدان في سباق Dubai Run: نقاط بارزة من أكبر حدث للياقة البدنية

في 26 نوفمبر، تجمع عدد كبير من المتسابقين بلغ عددهم 226 ألف عداء عند بزوغ الفجر للمشاركة في سباق Dubai Run ، وهو المواجهة النهائية لتحدي اللياقة البدنية 30 × 30 لهذا العام.

إنطلقت الرحلة من محطة مترو مركز دبي التجاري العالمي، حيث توفر إطلالة خلابة على أشهر معالم المدينة مثل متحف المستقبل، وبرج خليفة، وأبراج الإمارات. وقد تم تصميم هذا الجري بمستويات متنوعة من التحدي، وقد إستهدف المشاركين من جميع الأعمار والقدرات، مما يضمن تجربة مجزية وممتعة للرياضيين والأطفال وكبار السن والأفراد ذوي الإعاقة.

وكان ولي عهد دبي، سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، يقود المجموعة ويحدد الوتيرة، حيث فاز في تحدي الـ 10 كيلومترات بصحبة العائلة والأصدقاء. لقد حفز حضوره الملهم المشاركين على تجاوز حدودهم وإكمال التحدي بنجاح.

رواد الفضاء يسيرون بجانب الشيخ

قدم رائدا الفضاء الإماراتيان سلطان النيادي وهزاع المنصوري سموه إلى فريق NASA’s Expedition 69 والذي عاد مؤخراً من محطة الفضاء الدولية. وكان رائدا الفضاء الروسيان سيرغي بروكوبيف وأندري فيديايف ورائدا الفضاء الأمريكيان وارن هوبورغ وستيف بوين من بين من أكملوا السباق مع سموه.

وحمل سلطان النيادي علم تحدي دبي للياقة إلى محطة الفضاء الدولية، وقدم العلم للشيخ حمدان لدى عودته. يقف العلم الآن كرمز لتفاني المدينة في مجال الصحة واللياقة البدنية.

بحر برتقالي يغمر شارع الشيخ زايد

وشهد سباق هذا العام إرتفاعاً هائلاً في المشاركة، حيث إجتذب متسابقين من مختلف الإمارات. متجاوزًا عدد المشاركين في العام السابق البالغ 193 ألف مشارك، كان طريق الشيخ زايد عبارة عن بحر صاخب من المتسابقين، يمتد من الأمام إلى الخلف حتى قبل بدء السباق.

إنهاء السباق في متحف المستقبل

وبعد الإنتهاء من السباق الشاق، توقف الشيخ حمدان في متحف المستقبل، وإستمتع بالمناظر الديناميكية للمدينة وإحتفل بإكمال سباقه.

من الجري إلى الرقص

وازدادت الأجواء النابضة بالحياة خلال السباق بالموسيقى الحية والتعليقات، مما خلق إحساسًا حيويًا بالصداقة الحميمة بين المشاركين.

رفع جميع الحواجز

ويشارك مع ولي العهد فريق AngelWolf، وهي منظمة غير ربحية مكرسة لتعزيز الشمولية ونمط الحياة الصحي لأصحاب الهمم. وقد جلب الفريق، الذي كان حضوره مألوفًا في مختلف الأحداث الرياضية في جميع أنحاء المدينة، شغفه وحماسه إلى جولة هذا العام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59757

مجلة ليالينا