Naomi Campbell تنحت عظام وجنتيها بإستخدام أحمر الخدود.. وإليك الطريقة

بدت Naomi Campbell أكثر نحتًا وتوهجًا من أي وقت مضى في نهاية الأسبوع الماضي، ولم يكن للأمر علاقة بالكونتور أو حتى بالهايلايتر.

لذا أعتقد أن هذا يعني أنه إذا كنت تريدين إبراز أفضل وجه لديك، فيجب علينا أن نفعل ما فعلته عارضة الأزياء الشهيرة ونحت عظام الخد الرائعة بإستخدام أحمر الخدود. على الرغم من أن Campbell، التي كانت ضيفة في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبو ظبي، تتمتع بالفعل بأفضل بنية عظمية في العالم، إلا أن وجهها بدا أكثر نحتًا وتوهجًا من أي وقت مضى. لماذا؟ إختيارها لأحمر الخدود وتقنية تطبيقها على شكل حرف C.

إلى جانب وضع أحمر الخدود على عظام وجنتيها، واصلت Naomi أيضًا إستخدام نفس اللون على جفنيها، وهو ما يُعرف باسم” draping “. “بصرف النظر عن المظهر المنعش حقًا، فهو يمنحك تأثيرًا مشدودًا. إن Naomi بعظام وجنتيها المذهلتين، لا تحتاج إليها حقًا، ولكنها خدعة رائعة إذا كنت ترغبين في تحسين بنية عظامك بسلاسة دون الحاجة إلى إستخدام أي منتجات تحديد إضافية.

أبقي أحمر الخدود عالياً على عظام الخد، فذلك، يشبه التأثير إلى حد ما ربط شعرك، فهو يرفع الوجه ويمنحك مظهرًا أكثر تحديدًا ومنحوتًا بشكل طبيعي.

إذا كان بإمكانك، مثل ناعومي كامبل، الانتهاء من وضع ظل مماثل على شفتيك لربط الكل معًا بلحظة أحادية اللون… حسنًا، فاعتبري نفسك في المركز الأول في رهانات الجمال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59751

مجلة ليالينا