Search
Close this search box.

8مقاهي في دبي لقهوة هادئة

نحتاج جميعًا إلى جرعتنا اليومية من الكافيين، فلماذا لا نستمتع بها في مكان لطيف؟

لقضاء عطلة سريعة في منتصف النهار أو لمجرد متابعة بعض الأعمال، تضم دبي مجموعة من الأماكن الراقية التي من المؤكد أنها ستلبي ذوقكِ وعينيك.

من التصميمات الداخلية إلى لوحة الألوان البسيطة، إكتسبت التصميمات الداخلية الإسكندنافية قوة جذب هائلة على مر السنين حيث إبتعدت المساحات عن التصميم المعقّد.

إذا كنتِ تبحثين عن مساحات بسيطة ذات تصميم أنيق، إليك بعض المقاهي التي يمكن أن تقضي فيها استراحة سريعة.

Bageri

مستوحى من التصميم الإسكندنافي، هذا المقهى الحرفي يرتقي بالكلاسيكيات ويقدم الأطباق مع المكونات الطازجة. يتميز هذا المخبز بتصميمات داخلية مملوءة بالمأكولات الإسكندنافية، ويقدم أيضًا القهوة الطازجة. بفضل العرض التقديمي الجمالي.يشتهر هذا الملاذ بجماليته النظيفة وأدوات المائدة التي تكمله. يقع في حي دبي للتصميم، المبنى رقم 4.

DIPS CAFÉ

تعد هذه الجوهرة الصغيرة القريبة من شاطئ جميرا بالقهوة المتخصصة بالإضافة إلى التغميسات العضوية ومجموعة من المأكولات الشهية. تشتهر هذه المساحة بطابعها المبتكر في المطبخ الإماراتي، وتقدم المأكولات العصرية في مساحة أنيقة لإلتقاط صورة مثالية للقهوة.

HOOF CAFÉ

إنه منتج ثانوي لصانعي القهوة الذين صقلوا حرفهم على مر السنين. تم تصميم هذا المقهى بتصميمات داخلية نظيفة، ويقع في قلب Fashion Avenue في دبي مول. المقهى مفتوح من الاثنين إلى الثلاثاء والخميس من 8 صباحًا إلى 12 صباحًا، ومن الجمعة إلى الأحد من 8 صباحًا إلى 1 صباحًا، ويوم الأربعاء من 8 صباحًا إلى 2 صباحًا.

LA NENA

يقدم المقهى أسلوبًا رائدًا في التصميم الداخلي والأثاث. يعد هذا الكهف بتجربة مهدئة من لحظة دخولك. ويمكن للزوار أيضًا شراء القطع الفخارية والداخلية المصنوعة بعناية بعد الإستمتاع بفنجان من القهوة اللذيذة مع أحبائهم. محاطًا بديكور منحوت، فإن الألوان العميقة التي تشبه الطين هي متعة للعين. يقع هذا المقهى في منطقة القوز، ويفتح أبوابه من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ويغلق يوم الاثنين.

ORIJINS

إنه الجو الذي يتم فيه إعداد أرقى فنجان من القهوة بأروع أصول القهوة. من خلال اللعب على القوام والمنحنيات، تضمن هذه المساحة الجمالية أن يتمكن الزوار من الإسترخاء مع كوب لذيذ من القهوة الطازجة المعدة بإتقان. يقع في قرية البوابة 8، مركز دبي المالي العالمي، وهو مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 10:30 مساءً وفي عطلات نهاية الأسبوع من 8 صباحًا حتى 12 صباحًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59736