Search
Close this search box.

The Black Eyed Peas في الرياض: كيفية شراء التذاكر والتواريخ

فرقة Black Eyed Peas الشهيرة، التي تعود إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين قادمة إلى الرياض.

صعدت المجموعة الموسيقية الحائزة على جائزة Grammy إلى شهرة عالمية بمزيجها الإنتقائي من موسيقى الهيب هوب والبوب ​​والرقص. تشكلت المجموعة في لوس أنجلوس في أوائل التسعينيات، وكانت تتألف في الأصل من will.i.am وapl.de.ap وTaboo وFergie.

إشتهرت فرقة Black Eyed Peas بأدائها عالي الطاقة وإيقاعاتها الجذابة والمبتكرة، وحققت نجاحًا سائدًا بألبومات مثل Elephunk وMonkey Business. تصدرت أغانيها المخططات، بما في ذلك أغنية “Where Is the Love؟” وأصبحت أغنية “يجب أن أشعر” أناشيدًا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

على مر السنين، خضعت المجموعة لتحولات أسلوبية وتغييرات في التشكيلة، مع إنضمام J. Rey بدلاً منFergie. لا تزال فرقة Black Eyed Peas مؤثرة في صناعة الموسيقى، حيث تتخطى الحدود وتقدم مجموعة متنوعة من التجارب الموسيقية.

سيتم تقديم فرقة Black Eyed Peas يوم الخميس 14 ديسمبر، أو في اليوم الأول من مهرجان Soundstorm Music Festival في MDLBeast.

من المتوقّع أن يهزّ مهرجان Soundstorm Music لعام 2023، الذي تديره شركة الترفيه السعودية MDLBeast، عاصمة المملكة في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر بتشكيلة مرصعة بالنجوم تضم أكثر من 200 فنان عالمي مشهور في منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض.

من آخر يؤدي في مهرجان الموسيقى Soundstorm؟

سيشهد اليوم الأول مشاركة Calvin Harris, H.E.R., Wizkid و Swedish House Mafia. وسيشهد اليوم الثاني عرضًا لـ Pharrell و Martin Garrix ، بالإضافة إلى عرض لـ Chris Brown. وسيشهد اليوم الأخير Alan Walker, J Balvin و David Guetta..

كيفية شراء تذاكر Black Eyed Peas في الرياض:

كي تتمكنين من مشاهدة حفل فرقة Black Eyed Peas مباشرة في الرياض، عليكِ شراء تذاكر لمهرجان Soundstorm Music Festival. التذاكر متوفرة عبر الرابط https://mdlbeast.com/events/soundstorm-2023/tickets،

مع تذكرة دخول عامة لجميع الأيام الثلاثة بتكلفة 379 ريال سعودي، وتذاكر منفصلة لكل يوم مقابل 169 ريال سعودي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59709