أفضل صالونات الشعرالمجعد في دبي

لا تخيب دبي خيارات صاحبات الشعر المجعد. من المموج إلى المجعد إلى المتعرج، هناك خدمة تلبي جميع أنواع الشعر .سواء كنت تبحثين عن قصة شعرك المجعد ، أو تغيير التسريحة، أو العناية به، هناك صالونات خاصة توفر لك كل ما تحتاجينه.

KOZMA-AND-KOZMA

من خلال موقعين في دبي وواحد في أبو ظبي، من المحتمل أن يكون Kozma and Kozma هو صالون الشعر المجعد الذي سمعتِ عنه من قبل. من القصات المجعدة والتصفيف والعلاجات والمنتجات، يمنحك هذا الصالون تجربة شعر مجعد شاملة.

The Curl Therapy

صالون تصفيف شعر الأم والابنة، The Curl Therapy . مساحة آمنة للعناية بالشعر المجعّد، خصوصاًإذا كانت تجعيداتك تتراوح من 2A إلى 3B، فقد يكون هذا هو الرهان الأكثر أمانًا. من سبا ميست هيد الياباني، إلى الغسول التقليدي، إلى جميع العلاجات العميقة التي يمكن أن تحلم بها تجعيدات الشعر. يعمل صالون الشعر المجعد الموجود في دبي على تجديد شعرك من الداخل. يبدأ سعر “الغسل والأناقة” من 200 درهم.

Curls Boutik

إذا كنت ترغبين في امتلاك روتين شعرك المجعد، فإن هذا الخيار يوفر لك استشارة Zoom فردية مع أخصائية تجعيد الشعر المحبوبة Leena Relan. تفصيل أفضل المنتجات، ودروس التصميم وتقنيات الغسيل، وستحصلين على شرح كامل لكيفية التباهي بتجعيدات الشعر بالطريقة التي تريدينها.

NATURAL CURLS BY FIDA

إذا كنت ترغبين في الخروج من الصالون مع تجديد تجعيدات شعرك بالكامل، فإن صالون الشعر المجعد في دبي يقدم خدمة “تحويل الشعر المجعد” المميزة. بما في ذلك قناع الترطيب وقص الشعر ودرس تصفيف الشعر، يقدم Natural Curls By Fida تجربة تحويلية فاخرة. من الاستشارة إلى العلاجات إلى نصائح الخبراء، يقدم هذا الصالون خدمات التصفيف والعلاج والقص لتجعيد الشعر.

CURL SHOP

لا يقدم متجر Curl Shop منتجات شعر مجعد عالية الجودة فحسب، بل يمتد أيضًا إلى خدمتين للشعر المجعد، من خلال تقديم مجموعة شاملة من الإستشارات والتصفيف أو خيار قص وتصفيف الشعر المجعد. هنا يتختبرين روتينًا موثوقًا به بدءًا من الإستحمام وحتى عملية التصفيف ومجموعة مذهلة من تجعيد الشعر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59700

مجلة ليالينا