Search
Close this search box.

Jennifer Lopez تكشف أخيراً عن سر مكياج عيونها المميز

إتجاهات الماكياج تأتي وتذهب، ولكن تقنيات الماكياج المجربة والحقيقية تبقى إلى الأبد. وفي برنامج تعليمي جديد للمكياج من Jennifer Lopez ، نتعامل مع مظهرها العصري الذي حدث مؤخرًا وبعض النصائح التي ستقربنا جميعًا من تكرار مظهر الواصلات المتعددة الرائع.

تحب J Lo صيحة مكياج اللاتيه . إعتمدته بالفعل في عيد ميلادها في شهر يوليو، وأرادت مشاركة تحديث الخريف للمظهر: مكياج Pumpkin Spice latte. “لقد كان هناك الكثير من الحديث عن ‘تجاه مكياج اللاتيه هذا. كنت أفعل ذلك لفترة طويلة”. تقول في مقطع فيديونشرته على صفحتها، وتابعت ” “أريد أن أعطي لمسة خاصة بالعطلة”. وبدلاً من الألوان البرونزية البنية، إتجهت Lopez إلى إستخدام إختيارات الظل الخاصة بها، فشاركت نصائح تطبيق بعض الألوان.

تقول Lopez “لقد علمني سكوت أن أفعل نوعًا ما مثل” C “هنا” ، في إشارة إلى فنان المكياج سكوت بارنز منذ فترة طويلة. “إنه يمنحك هذا الشكل الجميل للعين.” وهي تعرض هذه التقنية إستعملت ظل بني من Tom Ford Eye Color Quad في Desert Fox. “وكنت أختار هذا النوع من اللون الأصفر وأضعه على الغطاء”، تقول وهي تأخذ الظل الذهبي للوحة الألوان وتضعه على غطاء هاتفها المحمول.

لكن هذه ليست نصيحة التطبيق الوحيدة التي شاركتها. أمسكت بظل يشبه القرفة من قلم Make Up For Ever Artist Color Pencil وشرحت الطريقة السهلة المدهشة التي ستحقق بها مظهر الشفاه النهائي. وتقول: “أنت تقومين بالتظليل من الخارج والمحيط إلى الداخل، وتتركين الوسط مفتوحًا”. ثم إستخدمت JLo Beauty Beso Balm الخاص بها لإضافة لمسة نهائية لامعة ومرطبة ولكن عديمة اللون.

مع القليل من بودرة تحديد الوجه حول وجهها وبعض من جمال تسليط الضوء على بشرة JLo Beauty، يمنح هذا اللوك مظهر مكياج سهل سمكن تطبيقه خلال موسم الأعياد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59689