Search
Close this search box.

عيد ميلاد Hande Erçel: هكذا إحتفلت النجمة التركية

Hande Erçel ، ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت في 24 نوفمبر 1993،إاشتهرت بموهبتها وحضورها الجذاب على الشاشة. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وفازت بلقب ملكة جمال تركيا عام 2012. وجاء دخولها إلى التمثيل بعد فترة وجيزة، وسرعان ما أصبحت اسمًا مألوفًا في صناعة الترفيه التركية.

أحد الأدوار الرائعة التي لعبتها Hande كان دور حياة أوزون في المسلسل الكوميدي الرومانسي. Aşk Laftan Anlamaz بعد هذا النجاح، واصلت لعب أدوار قيادية في العديد من الأعمال الدرامية التركية الشعبية، بما في ذلك Siyaah Beyaz Aşk و Halka.

إحتفلت Hande بعيد ميلادها الثلاثين بأفضل طريقة ممكنة. أمضت النجمة التركية الشهيرة عبر عطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائها المقربين وعائلتها، في حفل كبير، وكما هو متوقع، أحدثت الصور بالتأكيد ضجة كبيرة عبر الإنترنت.

كان موضوع المناسبة هوGreat Gatsby، ومن المؤكد أن Hande بدت وكأنها ترتدي زيًا أبيض مخصصًا من Amor Garibovic. تميزت ملابسها بسترة بيضاء مبهرة بتطريز فضي لامع، وربطة عنق مطابقة على الرقبة، وجوارب.لا تتميز سترة Hande بسلسلة على شكل مشد في الخلف.

ولإكمال إطلالتها، إختارت Hande تسريحة شعر أنيقة ورطبة من تصميم مصفف الشعر المقيم في إسطنبول نوري سيكيرجي. بالإضافة إلى ذلك، شمل مكياجها الذي قام به علي رضا أوزديمير عيون جريئة مع احمر شفاه نيود.

ولأن زياً واحداً لا يكفي أبداً، كان الزي الثاني للنجمة التركية عبارة عن فستان قصير أبيض مصنوع خصيصاً مع الريش من تصميم Amor Garibovic. كما تمّ إستكمال المجموعة بقفازات بيضاء متطابقة وقلادة من اللؤلؤ وكعب عالٍ أبيض.

وحضرت الحفل غامزي، شقيقة Hande ، التي إرتدت أيضاً فستاناً لامعاً من تصميم Amor Garibovic.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.