Search
Close this search box.

Hailey Bieber تتألق في موسم الأعياد بمكياج “Sugar Plum Fairy”

أطلقت Hailey Bieber صيحة مكياج جديدة أسمتها “Sugar Plum Fairy” لتناسب مواسم الأعياد.

تكرار أجمل لمكياج “Cold Girl” على TikTok، وفقًا لتعليقها، هي نظرة Bieber الراقية للباس الذي إرتدته عندما صورت Sugar Plum Fairy في The Nutcracker عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها. تُعد لعبة Sugar Plum Fairy Girl مرافقة ممتعة ولكن محايدة لأي مناسبة إحتفالية، بغض النظر عن أسلوبك.

وكما أوضحت Bieber على تطبيق TikTok الخاص بها، فإن عملية اللمس المنخفض تتضمن منتجات من المحتمل أن تكون لديك بالفعل في حقيبة مستحضرات العناية بجمالك؟.

بدءاً من قاعدة “بشرتك ولكن أفضل”، تضع بيبر Bieber القليل من خافي العيوب ، ولاحظت أنها من كبار المعجبين بخافي العيوب Kosas Revealer ، تحت عينيها وتمزجه مع فرشاة “The Double” من Saie. على الرغم من أنه لا يظهر على الكاميرا ما إذا كانت ستلجأ إلى منتج أساسي آخر، إلا أنها تتطلع إلى مزج المزيد من التغطية حول خديها.

ثم تستخدم Bieber برونزر خفيف للحصول على محيط طبيعي قبل أن تنقر على بعض أحمر الخدود الكريمي بأصابعها، لتصل إلى الزوايا الخارجية لعينيها. ولأن أحمر الخدود هو النقطة المحورية في هذه الإطلالة، قامت بوضع بودرة أحمر الخدود فوق الجزء العلوي، مستخدمة ذلك كقاعدة لظلال العيون وكذلك مع فرشاة Hourglass Veil Powder Brush.

وللحصول على مظهر Sugar Plum Fairy، تقوم Bieber بالنقر على بعض البودرة الخفيفة اللامعة في البداية وتمزج بعض البرونزر. كمت تستخدم ملمعًا بلسمًا على الجفون لتوفير قاعدة ندية لمزيد من اللمعان. للحصول على تأثير طبيعي منفوش، تتخلى عن أقلام الرصاص والبودرة لتنظف حواجبها ببساطة من خلال إستخدام جل الحواجب من Anastasia Beverly Hills.

بعدها تضع بعض الهايلايتر على النقاط العالية من خديها وطرف أنفها. تحقق تأثيرًا بدون مكياج مع بعض النمش الاصطناعي الذي تصنعه باستخدام قلم Beaubble & Rubi Berry Freckled Pen.

وقامت برسم خط الشفاه قليلاً باستخدام قلم تحديد الشفاه من ماك بلون “كورك” قبل إضافة علاج الشفاه الجديد Rhode Peptide في “Jelly Bean”، وهو ملمع وردي لامع أطلقته ، ولا تنسى ماسكارا Extended Play Mascara من MAC قبل إظهار المظهر النهائي..

شاهدي البرنامج التعليمي لـ Hailey Bieber خطوة بخطوة حول مكياج Sugar Plum Fairy أدناه.

https://www.tiktok.com/@haileybieber/video/7304057854896491819?embed_source=121355059%2C121351166%2C121331973%2C120811592%2C120810756%3Bnull%3Bembed_comment_button&refer=embed&referer_url=graziamagazine.com%2Farticles%2Fhailey-bieber-sugar-plum-fairy-makeup%2F&referer_video_id=7304057854896491819
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59677