Search
Close this search box.

إليكِ بعض من المشاهير والنجمات الذين حضروا سباق أبوظبي للفورمولا 1

أظهر سباق الجائزة الكبرى في أبو ظبي أحداثًا مثيرة للفورمولا 1 وإجتذب العديد من النجوم، مما حول حلبة مرسى ياس إلى نقطة جذب لمشاهدة المشاهير. أضاف المتسابقون بريقًا إلى الحدث في سباق مثير شهد فوز ماكس فيرستابين من ريد بول وحصول تشارلز لوكلير سائق فيراري على المركز الثاني.

وكان من بين الضيوف البارزين العديد من النجوم العالميين منهم، بريانكا شوبرا وكريس هيمسوورث، ومشاهير عرب مثل منى زكي وأحمد حلمي. كما لفت انتباهنا عدد قليل من الشخصيات الرياضية البارزة.

هذه قائمة بأبرز الشخصيات المبهرة التي زينت الحدث بحضورها، مما أضاف بريقاً وجاذبية إلى المناسبة.

Georgina Rodríguez

شوهدت المؤثرة الإسبانية جورجينا رودريغيز، التي غالبًا ما يتم رصدها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مع ابنها وهو يرتدي لباساً كاجوال من الجينز مع سترة زرقاء فاتحة.

Priyanka Chopra و Orlando Bloom

حضرت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا مع الممثل البريطاني أورلاندو بلوم. كانت بريانكا ترتدي فستانًا أسودًا مع تفاصيل وردية نيون بينما اختار أورلاندو تيشيرتًا أبيض وسروالًا بيج.

Naomi Campbellو Lewis Hamilton

ارتدت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل فستاناً مذهلاً من Alexander McQueen Chiaroscuro وشاركت لحظة ودية مع نجم الفورمولا 1 لويس هاميلتون بعد السباق. كما شوهدت العارضة آخر مرة في أسبوع الموضة في دبي

Peggy Gou

شاركت منسقة الأغاني الكورية المشهورة عالميًا Peggy Gou في محادثة مع نعومي وشوهدت أيضًا بصحبة الشيف الياباني نوبو ماتسوهيسا.

Maya Diab

وتألقت مايا دياب بهذه المناسبة بفستان Alaia المذهل غير المتماثل بتأثيرات جلد التمساح، وأكملته بمجوهرات كارتييه.

Elissa

جذبت المغنية العالمية إليسا الحائزة على جوائز عدة الأنظار في طقم أنيق مكون من قطعتين من قماش الدنيم من Stella McCartney.

Chris Hemsworth و Liam Hemsworth

شوهد الأخوان Hemsworth يستمتعان بعطلة نهاية الأسبوع. وشوهد Lia مع صديقته الممثلة البريطانية وعارضة الأزياء غابرييلا بروكس.

Steve Harvey

التقطت مايا دياب هذه الصورة مع مقدم البرامج التلفزيونية والمنتج السينمائي الأمريكي ستيف هارفي، الذي كان حاضرا أيضا في بطولة أبوظبي لكرة السلة الشهر الماضي.

Mona Zaki و Lojain Omran

حضرت منى زكي الحائزة على جائزة DIAFA الى الحدث الرياضي وإلتقطت صورة لها بجانب لجين عمران من Dubai Bling. أذهلت منى بهذا الطقم الأبيض المزين بأنماط الأزهار والفواكه، بينما بدت لجين أنيقة أكثر من أي وقت مضى في هذا المعطف الأزرق الفاتح مع بنطال منقوش.

Yasmine Sabri

حضرت الحدث الرياضي أيضاً النجمة الممثلة وعارضة الأزياء المصرية ياسمين صبري وهي ترتدي زيًا أبيض غير رسمي مع لمسات من اللون الوردي الساخن.

Khabib Nurmagomedov

شارك لاعب الفنون القتالية المختلطة الروسي السابق حبيب لحظة جميلة مع رونالدو، حيث أظهر الصداقة الحميمة بين هذين الرياضيين البارزين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.