Search
Close this search box.

تعرّفي إلى أفضل المنتجعات الصحية في دبي

هل تشعرين بالإرهاق والحرمان من النوم ؟ دعِ أفضل المنتجعات الصحية في دبي لتكون ملاذك للهدوء.

أصبحت الرعاية الذاتية والعافية أمرًا بالغ الأهمية في عالمنا ، حيث تعمل بمثابة ملاذ أساسي لعقولنا وأجسادنا. لا شيء يضاهي جلسة طويلة وممتعة في منتجع صحي، خاصة عندما يتعلق الأمر بتجديد شباب الجسم بالكامل وبعض “الوقت الخاص” الذي تشتد الحاجة إليه.

نعرّفكِ على أفضل المنتجعات الصحية في دبي ، فلا تترددي بتجربة واحدة منها.

Away Spa at W Dubai – The Palm

مع شاشات الإضاءة المستقبلية للغاية والديكورات المعيارية، يعد المنتجع الصحي ملاذًا لا مثيل له. توجد داخل أركانه المتوهجة غرف علاج هادئة حيث يمكن للمرء تجربة جميع أنواع خدمات الاسترخاء وتجديد النشاط. أوصى اختصاصي الوجه بجلسة Triple Lift Facial بإستخدام منتجات Biologique Recherch، التي تتجنب الإضافات الضارة لصالح المكونات الطبيعية ذات المركزات القوية التي تحقق النتائج.

Cinq Mondes Spa at Emerald Palace Kempinski Dubai

إن منتجع Cinq Mondes Spa بعيد كل البعد عن المناطق الفخمة المحيطة بفندق Emerald Palace Kempinski Duba. هنا، تسود تركيبات الإضاءة الشبكية، والبلاط البرونزي، والشموع الوامضة، والألوان الهادئة. تم تأسيس المنتجع الصحي على يد ناتالي وجان لويس بورو، اللذين سافرا حول العالم بحثًا عن أفضل “طقوس الجمال في العالم”، مفتونين بالأدوية ومستحضرات التجميل التقليدية.

Qua Spa, Caesars Palace Hotel

يقع سبا Qua في فندق Caesar’s Palace على جزيرة بلوواترز، وهو يتجاوز منتجعك الصحي العادي، بفضل قائمة العلاجات الفريدة الخاصة به. عند الدخول، تهيئ المفروشات البسيطة والأنيقة المطلية بألوان ترابية الحالة المزاجية لجلسة تدليل ملكية. في الداخل، يمكن للباحثات عن المرطبات الإستفادة من مجموعة من أحدث علاجات الصحة والجمال لبدء إجازتهن أو إقامتهن دون تراكم التوتر. يمكن لرواد منتجع Qua Spa ال‘ختيار من بين مجموعة من علاجات تجديد النشاط مثل علاج Iyashi Dome، ويستخدم أحدث الأشعة تحت الحمراء لتنظيف الجسم بعمق واستعادة توازنه والحصول على بشرة فعالة وطويلة الأمد.

Sensasia Spas

تبدأ الجلسة بمعالجة ماهرة تمارس سحرها بإستخدام زيت CBD، مستهدفة كل تلك الآلام والأوجاع المزعجة التي تأتي من التقييد بالأغلال إلى المكتب. يبدو الأمر كما لو أنها تعرف بالضبط أين يعيش هذا الألم العميق. الميزة البارزة للعلاج هي تطبيق CBD Balm ، هذا البلسم هو أكثر من مجرد جزء من الجلسة، إنه منتج يمكن أخذه إلى المنزل. وهذا يعني أن فوائد العلاج تمتد إلى ما هو أبعد من تجربة السبا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
59652