Search
Close this search box.

من هو Hyunjin من فرقة Straykids ؟ سفير العلامة التجارية العالمية الجديدة لـ Versace

إختارت شركة  Versace، دار الأزياء الإيطالية الفاخرة الشهيرة، نجم البوب الكوري Hyunjin ليتألق في مقدمة حملتها الإعلانية القادمة لعطلة 2023. معجبو Stray Kids، المعروفون بإسم Stays، متحمسون للغاية لرؤية النجم وهو يرتدي إطلالات رائعة لحملته الأولى منذ تعيينه سفيرًا عالميًا لعلامة Versace التجارية.

شوهد Hyunjin وهو يرتدي قميصًا قطنيًا باللون البيج المحايد مع بنطال وحذاء رياضي  Odissea. يقدم المغني أيضًا أحدث مجموعة من حقائب Athena للعلامة التجارية، المزينة بطبعة Baracco  الشهيرة بألوان محايدة ناعمة.

يقف Hyunjin بجوار عارضة الأزياء Sacha Quenby، ويبدو أنيقًا في معطف من الكشمير من قماش جاكار Barocco باللون الرمادي الداكن، وبنطلون رياضي من الكشمير، وحذاء رياضي من Barocco jacquard Odissea.

من هو هيونجين من فرقة Straykids؟ سفير العلامة التجارية العالمية الجديدة لفيرساتشي

هيونجين البالغ من العمر 23 عامًا، واسمه الأصلي هوانج هيونجين، هو مغني وراقص رئيسي لواحدة من أكبر فرق الفتيان في الكيبوب (والعالم) Stray Kids. تم تعيين هيونجين كمتدرب في JYP Entertainment لمدة عامين قبل ظهور المجموعة لأول مرة في مارس 2018.

على الرغم من كونها فرقة كيبوب شابة من الجيل الرابع، إلا أن فرقة Stray Kids صعدت إلى الشهرة بسرعة كبيرة، بفضل نغمتها الموسيقية المميزة التي يحددها غناءها النشط وحركات الرقص المفاهيمية والمرئيات المذهلة.

قدمت الفرقة عروضها في دبي خلال معرض إكسبو 2020، أمام العديد من كبار الشخصيات الدولية والمحلية، بما في ذلك الرئيس الكوري الجنوبي السابق مون جاي إن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59641

مجلة ليالينا