ما الذي إرتداه Lewis Hamilton: هل اللون الأزرق هو لون قوته الجديد؟

شوهد سائق السباق البريطاني الشهير وهو يرتدي قميصًا وبنطالًا من الصوف الأزرق بدون أكمام من Burberry في الفترة التي سبقت عطلة نهاية الأسبوع للفورمولا 1 في أبو ظبي.

أصبح Lewis Hamilton، صاحب الرقم القياسي الحالي في الفوز بسبعة سباقات الجائزة الكبرى، رمزًا حقيقيًا للأناقة في حد ذاته ويمكن القول إنه أحد أفضل المصممين في تاريخ الفورمولا 1. ولذلك، لم نكن نتوقع منه أن يأتي بأي شيء أقل من أفضل ما لديه إلى الإمارات العربية المتحدة في نهاية هذا الأسبوع للمشاركة في سباق جائزة أبو ظبي الكبرى.

وشوهدت Lewis مؤخراً وهي ترتدي زياً أزرق اللون من تصميم Burberry.

تم تصويره وهو يرتدي قميصًا بلا أكمام من الصوف الأزرق الفارسي وبنطالًا مع حذاء Trek من الجلد الأسود، وهو يتجول في حلبة مرسى ياس للفورمولا 1 في أبو ظبي قبل السباق النهائي المرتقب لموسم الفورمولا 1 2023.

كما إرتدى Lewis أيضًا قميصاً من Daniel Lee مخصصًا آخر لـ Burberry في وقت سابق من هذا الموسم لسباق الجائزة الكبرى البلجيكي. تتميز مجموعة القميص والبنطلون المتطابقين بزخارف مربعات تراثية من Burberry.

يمكننا أن نتوقع العودة إلى الجذور البريطانية مع Burberry Daniel Lee. وكشف المدير الإبداعي الجديد عن الشعار الجديد للعلامة التجارية في وقت سابق من هذا العام، بعد وقت قصير من توليه المنصب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59638

مجلة ليالينا