Search
Close this search box.

عطلة نهاية الأسبوع لمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لموسم الأعياد، مع الإعلانات الرسمية المتعلقة بعطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يتمتع موظفو القطاع الخاص بإجازة مدفوعة الأجر يومي السبت 2 ديسمبر والأحد 3 ديسمبر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين إعتادوا على عطلة نهاية الأسبوع التقليدية من السبت إلى الأحد، قد يخفف من الإثارة عدم وجود استراحة طويلة.

ومع ذلك، لا يزال هناك أمل في عطلة نهاية أسبوع طويلة. إلى جانب اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تحتفل الدولة بيوم الشهيد (المعروف سابقًا باسم يوم الشهداء) في نهاية شهر نوفمبر.

رسميًا في 30 نوفمبر، غالبًا ما يتم الإحتفال بهذه الذكرى في الأول من ديسمبر. وهذا العام، الذي يصادف يوم جمعة، هناك توقع بأن يتحول إلى عطلة نهاية أسبوع مدتها ثلاثة أيام. بإنتظار التحديثات من وزارة الموارد البشرية والتوطين للتأكد مما إذا كان يوم الشهيد سيكون أيضًا عطلة رسمية مدفوعة الأجر.

يعدّ يوم الشهيد، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عام 2015، بمثابة يوم مؤثر لتكريم أولئك الذين ضحوا بحياتهم في المساعي العسكرية والإنسانية، سواء في الداخل أو الخارج.

مع إحتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بمرور 52 عاماً على تأسيسها في عام 1971، ستتزين الدولة بأكملها بألوان علم الإمارات النابضة بالحياة ، الأحمر والأخضر والأبيض والأسود. في حين لم يتم الكشف بعد عن خطط محددة لاحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، يمكن للمواطنين والمقيمين توقع عدد لا يحصى من الأنشطة. ترقبوا عروض الإقامة وعروض الطعام الجذابة والخصومات على مناطق الجذب المناسبة للعائلة والمزيد.

تستعد البلاد لتنبض بالحياة بروح وطنية، وإظهار وحدة وفخر المجتمع المتنوع الذي يعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة موطنًا له.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59635