Search
Close this search box.

النوادي الشاطئية الفاخرة التي يمكنكِ زيارتها في دبي

إذا كنتِ ترغبين بالإستمتاع بأشعة الشمس ، تقدم دبي أفضل الأماكن للإنتعاش.

تمّ تصميم نوادي الشاطئ بأسرة تشمس جمالية وقائمة منسقة جيدًا وأجواء مفعمة بالحيوية، وهي المكان المثالي لحجز يوم بالخارج لتجديد النشاط والإسترخاء.

إليك دليل أفضل النوادي الشاطئية التي يمكنك زيارتها في دبي في أسرع وقت ممكن.

KYMA

مستوحى من شواطئ البحر الأبيض المتوسط، يغري شاطئ KYMA الضيوف بالهروب من الحياة العادية مع نسمة الهواء المنعش. تكمل الألوان الترابية لوحة الألوان للمكان الذي يضم مسبحًا لا متناهيًا وكابانات خاصة وكراسي إستلقاء للتشمس فاخرة، فضلاً عن مطعم أنيق مكتمل بقائمة طعام راقية من إعداد جيل بوسكيه، رئيس الطهاة في مجموعة ريكاس للضيافة. تشمل الأطباق الرئيسية في القائمة عددًا كبيرًا من الأطباق اليونانية المحبوبة جدًا، بما في ذلك التاراموسالاتا والتيروكافتري والدنيس بالكمأة وجبن ساجاناكي وحلوم الفيتا والمسقعة والبيفتكيا..

VENUS BEACH CLUB

ننقلك إلى المناظر الحالمة لساحل أمالفي، قومِ بزيارة هذا المكان الساحر في سيزرز بالاس دبي على جزيرةBlue waters . للإضافة إلى قائمة دبي للمواقع الساحرة ذات الأوكتان العالي، يعد Venus Ristorante & Beach Club المكان الجديد الذي يجب أن تقضي فيه عطلات نهاية الأسبوع المشمسة. دون متاعب السفر بالطائرة إلى أي وجهة بعيدة، إستمتعِ بأشعة الشمس في هذه البقعة الخلابة وإستمتعِ بالترحيب الإيطالي الدافئ مع أحبائك.

DRIFT BEACH

تتميز هذه الوجهة الشاطئية الحائزة على جوائز بجماليات حضرية أنيقة وتصميم فاخر، حيث يحيط بالضيوف إطلالات بانورامية على خليج جزيرة بالم. من خلال أسلوب مبتكر للمأكولات البروفنسالية، يقدم المطعم المأكولات اللذيذة المطلة على المناطق المحيطة ذات المناظر الطبيعية الخصبة، للإستمتاع بأناقة تحت أشعة الشمس. لقضاء إجازة أكثر عزلة، يمكن للضيوف إختيار كبائن الشاطئ الخاصة، التي تتميز بتصميمات داخلية أنيقة في الصالة وحديقة خاصة ومسبح لتلبية جميع إحتياجاتك

FEBRUARY 30

بعد أن شق طريقه مؤخرًا إلى دبي، سرعان ما ترك هذا المكان الشهير في بيروت بصمته في هذا الجزء من العالم أيضًا. ويتميز ببار شاطئ فاخر وصالات بوهيمية وأجواء متجددة لضمان عدم تكرار الزيارة. الأطباق مستوحاة من النكهات اليابانية والمتوسطية مما يسمح للضيوف بالإسترخاء تحت أشعة الشمس أثناء الإستمتاع بمجموعة من المأكولات اللذيذة.

LAGUNA BEACH

للإستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع، مع إطلالات خلابة على أفق دبي، يمكن للضيوف تجربة أسلوب حياة مع المأكولات اليونانية والمتوسطية بما في ذلك عرض المأكولات البحرية الذي يتم صيده يوميًا في المطعم. مع الأطباق المميزة مثل سمك قاروص البحر، وجراد البحر الكندي ومجموعة متنوعة من الكوكتيلات، يمكن للزوار الإستمتاع بغروب الشمس في الساعة الذهبية بأناقة مع أصابع أقدامهم في الرمال وسط أمواج الشاطئ المريحة. تم تصميم المساحة بتصميمات داخلية بوهيمية، وتتميز بقطع أثاث جميلة مع دلايات من الروطان وأوراق الشجر الخضراء لتجربة لا تُنسى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59551