Search
Close this search box.

ياسمين صبري تكشف عن 3 أزياء شتوية مريحة خلال إجازتها في لندن

أي شخص تابع ياسمين صبري على إنستغرام سيوافق على أن الجميلة المصرية لديها ميل للقصات الكلاسيكية والألوان الهادئة. خلال الأيام القليلة الماضية، أثبتت الممثلة حبها للجمالية المختارة مرة أخرى، من خلال سلسلة من الأطقم المريحة التي إرتدتها أثناء إجازتها إلى إنجلترا. أدناه، سنأخذك عبر خزانة ملابس صبري لنهاية العام، المليئة بالإلهام لأولئك الذين قد يخططون لقضاء إجازة مماثلة.

إختارت ياسمين صبري سترة جاهزة ليومها في Ascot

مع إستمرار إنخفاض درجات الحرارة، أصبح الآن هو الوقت المناسب لإخراج طبقاتك الدافئة المفضلة، ويبدو أن ياسمين صبري توافق على ذلك. وبمجرد وصول النجمة إلى إنجلترا، توجهت إلى مضمار سباق أسكوت، حيث شوهدت وهي تستمتع بالمناظر الهادئة للخضرة والسماء الهادئة ورذاذ خفيف أيضًا. في هذه النزهة، إرتدت الممثلة زيًا كلاسيكيًا يتكون من قميص أبيض ناصع وجينز، تعلوه سترة عاجية. وللحفاظ على الدفء، أكملت صبري إطلالتها برداء شتوي ناعم باللون البيج، وحذاء برباط باللون الأبيض الكريمي.

بالنسبة إلى Anabel، تألقت ياسمين صبري ببدلة باللون العاجي

ما هو المهرب في لندن دون رحلة إلى Anabel؟ خلال رحلتها هذا الأسبوع، حرصت صبري على الاستمتاع بوجبة خفيفة في النادي الشهير عالميًا، حيث أعطت للوكها لمسة أنثوية من خلال إختيار بدلة بيضاء كريمية. مرة أخرى، كانت القاعدة التي إختارتها صبري لإطلالتها عبارة عن قميص أبيض، تعلوه سترة زبدية اللون وبنطلون مطابق. كما أضافت صبري عنصرًا ساحرًا إلى مجموعتها من خلال شعار Saint Laurent المرصع بالجواهر على طية صدر السترة، ولإكمال المظهر، إرتدت صبري حذاءً يصل إلى الركبة وأقراطًا ذهبية.

تميزت إطلالة ياسمين صبري في Winter Wonderland بتنورة قصيرة باللون الوردي

في آخر يوم لها بالخارج في لندن، يبدو أن ياسمين صبري أمضت وقتها في Hyde Park Winter Wonderland، حيث لعبت الألعاب وفازت ببعض الجوائز. في يوم مليء بالمرح، ارتدت الممثلة مجموعة غير رسمية بعض الشيء، حيث لعبت بطبقات دافئة بألوان الآيس كريم. تضمنت اختياراتها سترة فانيليا، وتنورة قصيرة ذات ثنيات باللون الوردي الفراولة، وفوقها معطفًا بلون القهوة الكريمي. ولربط الإطلالة بأكملها معًا، اختارت صبري نفس الأحذية ذات الأربطة التي ارتدتها سابقًا في أسكوت، بالإضافة إلى ربطة شعر بيضاء. العنصر الوحيد الذي يضيف لمسة من التباين إلى مظهرها الشتوي هو الجوارب السوداء الشفافة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.