مدرسة L’École تصل اللى دبي بدعم من Van Cleef & Arpels

بعد باريس وهونغ كونغ وشانغهاي، تستعد دبي الآن لأن تصبح موطناً للحرم الجامعي الرابع الدائم لمدرسة L’École لفنون المجوهرات، بدعم من Van Cleef & Arpels. وبطريقة دبي الحقيقية، يتم الاحتفال بهذه اللحظة التاريخية بأبهى طريقة من خلال معرض مجوهرات خاص بعنوان “حديقة الزمرد”.

ألق نظرة خاطفة داخل معرض “حديقة الزمرد”.

جولة ساحرة تأخذ الزائرين عبر عمر الأحجار الكريمة الخضراء الجميلة، “حديقة الزمرد” هي جزء من سلسلة “اكتشف الأحجار الكريمة” وتتميز بجميع أنواع عائلة أحجار البريل الكريمة الكبيرة – مثل الزمرد والزبرجد والمورغانيت وهليودور. يقدم المعرض للضيوف أبحاثًا متعلقة بالزمرد أجرتها مدرسة ليكول لفنون المجوهرات، بدءًا من نشأة الحجر في أعماق الأرض عندما تتحد العناصر، إلى العمليات العديدة التي تؤدي إلى قطعة مجوهرات نهائية لامعة.

تنقسم “حديقة الزمرد” إلى ثلاثة أقسام رئيسية – الطبيعة والحرفية والرمزية – وتعرض أيضًا بعض الكنوز المذهلة. يمكن للضيوف أن يتوقعوا رؤية عينات خام ومقطعة من مجموعات مناجم متحف المعادن ParisTech، مثل عينة مجموعة الزمرد الزامبية الضخمة التي يبلغ وزنها 33 كجم والمسمى جالوت، بالإضافة إلى القطع النادرة من كل من Van Cleef & Arpels وجامعي القطع الخاصة، مثل صاحبة السمو الملكي الأميرة فايزة من قلادة الياقة الشهيرة في مصر من عام 1929. كما ستتوفر للعرض في المعرض قطع مجوهرات نادرة مستعارة من كبار العملاء من الشرق الأوسط، ورسومات الغواش الأصلية التي توضح المجموعة الكاملة من الفروق الدقيقة في هذه الجوهرة.

كل ما تريدين معرفته عن مدرسة L’École لفنون المجوهرات في دبي

تأسست مدرسة L’École لفنون المجوهرات عام 2012 في باريس، وتهدف دائمًا إلى نشر ثقافة المجوهرات في العالم. ستكون المؤسسة، التي ستقع مساحتها الشرق أوسطية في المركز الإبداعي في حي دبي للتصميم، مفتوحة للجميع، من المبتدئين إلى هواة الجمع وكل من بينهم. لقد حققت L’École بالفعل مكانة مرموقة بين عشاق المجوهرات في جميع أنحاء العالم، وستقدم مجموعة واسعة من البرامج، بدءًا من الدورات التدريبية الشخصية إلى الإصدارات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى المحادثات والمعارض المؤقتة والمنشورات والمشاريع البحثية. بعد “حديقة الزمرد”، ستستضيف L’École معارض مؤقتة مجانية في المستقبل أيضًا في محاولة لتثقيف العالم حول المجوهرات والتاريخ الكامن وراءها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59538

مجلة ليالينا