Search
Close this search box.

Kate Middleton ترتدي تاجًا عتيقًا من Royal Vault بعد ما يقرب من 100 عام

أفضل جزء في كونك أميرة يجب أن يكون التيجان. مثال على ذلك: Kate Middleton، أميرة ويلز، تظهر وهي ترتدي تاجًا مذهلاً قيل إنه لم يتم رؤيته على أحد أفراد العائلة المالكة منذ ما يقرب من 100 عام.

لحضور مأدبة رسمية مع رئيس كوريا الجنوبية في قصر باكنغهام في 21 نوفمبر، ذهبت كيت إلى الساحات الملكية التسع بأكملها مرتدية ثوب Jenny Packgam الأبيض والماس النادر. قامت بإكسسوار فستانها الذي يتميز بتطريز الأزهار الذهبية على الأكمام المغطاة، مع قفازات بيضاء بطول الكوع، وأقراط ماسية من مجموعة الملكة إليزابيث الثانية، وتاج ستراثمور روز الذي يأتي بتاريخه الخاص.

تم تقديم تاج ستراثمور روز، بتصميمه الزهري الرومانسي، إلى الملكة الأم كهدية زفاف من والدها، اللورد ستراثمور، في عام 1923. والحقيقة هي أن آخر مرة ارتدى فيها أي شخص وردة ستراثمور كانت في عام 1930. قبل أن تنقذها الأميرة Kate من القبو.

ارتدت Kate Middleton القطعة العتيقة على تاج رأسها وضفرت شعرها لتشكل أسلوبًا متماسكًا. وهذا مشابه لطريقة تصفيف الأميرة عادةً لتاجها، لكن البعض يتمنى لو أنها سلكت الطريق الأكثر جرأة وارتدته كما فعلت الملكة الأم في يوم زفافها: على الجبهة، بأسلوب الزعنفة.

نأمل أن يصل هذا التاج إلى دورة Kate المنتظمة، جنبًا إلى جنب مع عقدة الملكة ماري وزهرة اللوتس، لذلك ستكون هناك فرص أخرى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59508