Jennifer Lopez تحتضن أسلوب Nerdy Chic في مظهر التريكو والسروال الرمادي المحتشم

من سحر السجادة الحمراء إلى الإطلالات الرائعة على المسرح، أثبتتJennifer Lopez أنها نجمة الموضة في العديد من المجالات. الآن، يبدو أنها تتألق بالجمال الشتوي الرزين، مع زي لا يمكن وصفه إلا بأنه أنيق للغاية.

تخلت Lopez عن الألوان الجريئة وزادت من الإشارة إلى نهاية Barbiecore، وإرتدت ملابس رمادية من رأسها إلى أخمص قدميها أثناء تجولها في يوم بارد في بيفرلي هيلز. مسقت قميص أبيض هش من خلال الياقة والأكمام من سترة مريحة مضلعة ذات رقبة على شكل حرف V مع بقع بيضاء، وإرتدتها مع بنطال فضفاض من الفانيلا. للحصول على لمسة غير رسمية ورياضية مع المظهر المصقول، ارتدت المغنية البنطلون مع طي الأصفاد واستبدلت منصاتها المفضلة بزوج من الأحذية الرياضية البيضاء.

في حين أضافت حقيبة يد سوداء من Hermes وأطواق ذهبية كبيرة لمسة من الفخامة إلى ملابسها، فإن التفاصيل التي رفعت مجموعتها إلى ذروة المهووسين كانت عبارة عن ذيل حصان أنيق ونظارات سميكة الإطار باللون الأسود. كما ارتدت Lopez أيضًا مظهرًا نهاريًا بسيطًا بألوان دافئة من خلال بشرتها البرونزية وشفة عارية لتتناقض مع مظهرها البارد وأظهرت مانيكيرًا حليبيًا محايدًا.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها Lopez بملابس محتشمة من خزانة ملابسها الشخصية. في وقت سابق من هذا الصيف، شوهدت وهي ترتدي فستانًا طويلًا. إذا كانت Lopez قد ألهمت ملابسك الاحتفالية من قبل، ففكري أيضًا في البحث عن إطلالاتها غير الرسمية في نزهتك القادمة هذا الموسم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59501

مجلة ليالينا