Search
Close this search box.

تركيب Carousel Of Dreams من Dior في Saks إحتفالاً بالروابط الراسخة بين نيويورك والولايات المتحدة الأميركيّة

مع إقتراب نهاية العام، المُضاءة بلحظات من الفرح والمشاركة، تعاونت الدار مع Saks لإنشاء Carousel Of Dreams الخاص بـDior في متجر البيع بالتجزئة الأمريكيّ الرمزيّ لبيع المنتجات الفاخرة. يُعدّ هذا التعاون المدهش تكريماً للروابط التي نسجتها Dior مع نيويورك على مدى أكثر من 70 عامًا. ففي الفترة ما بين 20 نوفمبر 2023 و5 يناير 2024، ستزدان واجهة Saks Fifth Avenue في نيويورك بديكور رائع يتألّق برموز Dior المتميّزة. وتأتي النجمة، وورقة النفل، والأبراج الفلكيّة، لتُزيّن دولاب حظّ عملاق، يُعيد تفسير نمط صمّمه “بيترو روفو” لعرض Dior Cruise لعام 2024 من ابتكار Maria Grazia Chiuri. 

وكقصيدة لفن الأحجام المُصغّرة والتفاصيل المُتناهية الدقّة، تمّ إنشاء سينوغرافيا لا مثيل لها لتعزيز الواجهة الأسطوريّة لمبنى Fifth Avenue. وهي عبارة عن وفرة من المساحات الصغيرة الرائعة، التي تتألّق بروح الاحتفالات من كافة عوالم Dior. وتمتد هذه البراعة الشاعريّة إلى الداخل أيضًا: ففي الطابق الأرضيّ، تستقبل منصّة دوّارة فعليّة بارتفاع خمسة أمتار تقريباً، زوّار المتجر طوال اليوم، في حين أنّ مساحة مؤقّتة، مُخصّصة بالكامل لعالم الجمال، تُسلّط الضوء على الابتكارات الايقونيّة لعطور “كريستيان ديور” وتتخلّلها مجموعة متنوعة من العروض البصريّة المبهرة. ومن خلال دمج الجرأة وإعادة الابتكار، يتمّ الكشف عن سلسلة من القطع الفريدة من متاجر Dior في قلب هذا العنوان الاستثنائي. 

كعنصر أساسي في الشراكة، كشف Saks عن المساحة الإلكترونيّة المؤقّتة الخاصة بعالم Dior على موقع Saks.com، المتوفّرة لفترة محدودة فقط. يستعرض متجر Dior الإلكترونيّ المؤقّت على موقع Saks.com تشكيلة غنية من منتجات Dior الرجالية والنسائية، بما في ذلك الألبسة الجاهزة، والأحذية، واللوازم الجلدية، والأكسسوارات من مجموعات Dior Maison، وBaby Dior، وLa Collection Privee Christian Dior. 

إنّها بالفعل تجربة ساحرة، تجمع بين إرث دارَين أسطوريّتين، مُتحّدتين الآن أكثر من أيّ وقت مضى في سعيهما للتميز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59466

مجلة ليالينا