Search
Close this search box.

Amanda Seyfried تطل بفستان ذهبي لامع من إيلي صعب في الصين

عندما يتعلق الأمر بفساتين السجادة الحمراء الحالمة، لا أحد يبدع سحرًا مثل إيلي صعب. فلا عجب أن تجد دار الأزياء الراقية اللبنانية موالين لها في بعض أجمل النساء في العالم، من صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوى الحسين، من الأردن، إلى Jennifer Lopez، و Lily Collins، و Beyonce، و Taylor Swift. وفي الآونة الأخيرة، تصدرت ممثلة هوليوود Amanda Seyfried قوائم الرائجة بإطلالة ساحرة من تصميم المصممة.

Amanda Seyfried ارتدت فستاناً ذهبياً من تصميم إيلي صعب في الصين

في حدث أقيم في شنغهاي، الصين، اختارت Amanda Seyfried أن تسلك طريق “الأكثر هو الأكثر” في تصميم ذهبي من تصميم إيلي صعب. كان اختيار ممثلة فيلم Mean Girls يدور حول العناصر الجريئة، ويتألف من فستان شفاف على طراز القفطان تم تزيينه بعد ذلك بإضافات مميزة بما في ذلك اللؤلؤ على شكل دمعة والكريستال والترتر. شوهد الفستان لأول مرة في عرض أزياء إيلي صعب لخريف 2023، وقد خلق وهمًا كأنه يقطر من الماس. تمت إضافة المزيد من البنية إلى الفستان الذي يصل إلى الكاحل، حيث كان هناك حزام ذهبي نحيف يثبت الفستان عند الخصر، وزخرفة أثقل حول خط العنق، مما سمح لها بتخطي المجوهرات الثقيلة لهذه المناسبة.

من خلال مجموعتها الراقية من الأزياء الراقية، اختارت Amanda Seyfried مظهراً جمالياً بسيطاً لخلق التوازن. تركت النجمة خصلات شعرها الشقراء مفتوحة في أمواج حورية البحر، وأبرزت ملامحها الدقيقة مع الحد الأدنى من الماكياج. تضمنت اختياراتها صبغة شفاه قرمزية وحواجب جريئة ومجرد لمسة من الماسكارا.

مع اقترابنا أكثر فأكثر من احتفالات نهاية العام 2023، فإن مجموعة مثل مجموعة Amanda Seyfried هي إحدى الملابس التي يمكنك استلهامها منها، خاصة إذا كنت تخططين لشيء كبير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59442

مجلة ليالينا