Search
Close this search box.

Hublot تكشف عن ساعتين جديدتين في أسبوع دبي للساعات

تتعاون شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة مع شركة أحمد صديقي وأولاده مع فنان الخط وسام شوكت للكشف عن إبداعين جديدين.

أقيم معرض أسبوع دبي للساعات السادس نصف السنوي، وصادف يوم 20 نوفمبر يومه الأخير. وشهد المعرض، الذي استضافه مركز دبي المالي العالمي، الكشف عن عدد لا يحصى من الساعات الخالدة.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، أطلقت  Hublot، بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده، ساعتين استثنائيتين جديدتين: ساعات Classic Fusion Black Magic في أسبوع دبي للساعات. تم تصميم الساعات من قبل فنان الخط الشهير والحائز على جوائز وسام شوكت.

تجسد علامة Hublot التجارية الإبتكار والتعبير الفني الذي يتماشى تمامًا مع موهبة وسام الإستثنائية التي تهدف باستمرار إلى تجاوز الحدود في هذه الصناعة.

الساعتان مستوحيتان من الكلمات والعبارات العربية التي تتميز بتصميمات الخط المعقدة على الميناء. يعرض الخط، الذي أكمله وسام بعناية، ألوانًا زاهية على علب الساعات السوداء مكتوب عليها “الزمان” و”الوقت”، أي الوقت باللغة العربية.

ويوضح التصميم مزيج الثقافة العربية والخط مع العلامة التجارية.

تأتي الساعة بقطر 42 ملم مع إطار من السيراميك الأسود من Hublot  مع لمسة فريدة في القرص. يحتوي الإصدار الجديد أيضًا على حزام من جلد التمساح ومشبك من الفولاذ الأسود، مما يسلط الضوء بشكل أكبر على الخط على خلفية الساعة. تحاكي أعمال وسام الفنية الجميلة الكثبان الرملية والأفق الخلاب في دبي. ولمن يبحث عن قطعة أكثر فخامة، هناك ساعة Classic Fusion Black Magic Diamonds Dubai Watch Week  مقاس 38 ملم. تحتوي هذه الساعة على 36 ماسة سوداء مقطوعة بشكل رائع ومثبتة بعناية على الإطار الأسود المصنوع من الألومنيوم المؤكس

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59419