Search
Close this search box.

قلعة ديزني في الرياض: إليك كيفية شراء التذاكر

حضرت  قلعة ديزني السحرية إلى الرياض، المملكة العربية السعودية، لموسم الرياض. وهذه هي المرة الأولى التي يكون فيها هذا النصب الساحر في الشرق الأوسط. سواء كنت شخصًا بالغًا أو طفلًا، فإن ديزني هي مكان للجميع، فهي مكان للسحر وتسمح للطفل الذي بداخله بالتجول بحرية.

يتم افتتاح قلعة ديزني اليوم  22 نوفمبر كجزء من موسم الرياض، الذي بدأ رسميًا في 28 أكتوبر. وستكون ساعات الزيارة من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، وتمتد لساعات طويلة في عطلات نهاية الأسبوع، من 5 مساءً إلى 1.30 صباحًا.

و تتضمن قلعة ديزني الكثير من تجارب الطعام والمتاجر التي تبيع منتجات حصرية من ديزني. ومن المتوقع أن يستمتع الجميع بالعروض الرائعة في قلعة ديزني الرياض، من الأطفال الصغار إلى البالغين.

يتوجه آلاف الزوار حول العالم لديزني لاند في إحدى مواقعها الشهيرة لمشاهدة العروض الإحتفالية والعروض الضوئية لأجمل أغاني أفلام ديزني المفضلة والتي يتم عرضها مباشرة على قلعة ديزني الشهيرة.

كما بدأ الموسم السعودي يوم السبت 28 أكتوبر بنزال حماسي هو الأول من نوعه وتوج فيه تايسون فيوري بلقب أشرس رجل في العالم.

ويحفل موسم الرياض بالكثير من التجارب الرائعة هذا العام مع تركيز كبير على الفعاليات والمسابقات الرياضية بعد الإعلان عن إقامة كأس السوبر الإسباني وكأس موسم الرياض للتنس وغيرها الكثير.

كيفية حجز تذاكر قلعة ديزني لاند

يمكنكِ بلتوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمنصة we book.

 إضغطِ على “تسجيل الدخول” من خلال كتابة البريد الإلكتروني الخاص به وكلمة المرور وإذا كنت لا تملكين حساب يمكنكِ إنشاء حساب جديد م خلال إستخدام رقم الهاتف .

وبعد ذلك  إنقرِ على الفاعلية المطلوبة وهي حجز تذاكر الخاص بمدينة ديزني لاند.

.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59415