أفضل ألوان طلاء أظافر باللون الأحمر في عام 2023

مع إقتراب عطلة نهاية العام، تكتسب الأظافر الحمراء شعبية بسرعة بإعتبارها اللون المفضل لهذا الموسم .تضفي الأظافر الحمراء إضافة إحتفالية لكل مظهر، كما أنها تمثل اللون المشرق المطلوب في ملابس شتوية محايدة. على الرغم من كونها ممتعة، إلا أن الأظافر الحمراء قد تكون في الواقع أكثر من مجرد إختيار بسيط للألوان.

يرمز اللون الأحمر إلى الشجاعة والحب والعاطفة، وهو لون قوي وجريء للغاية ويمكن أن يوفر دفعة من الثقة عند ارتدائه. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة نظرية الأظافر الحمراء، فهذه هي أفضل طلاءات الأظافر في السوق حتى تتمكنين من الحصول على لوك إحتفالي

Christian Louboutin

طلاء أظافر Christian Louboutin باللون Coccinella مقاوم للتشقق ولامع للغاية بحيث لا توجد حاجة لوضع طبقة علوية شفافة. يمكن أيضًا إستخدام العبوة الأنيقة لهذا المنتج كديكور مثالي للزينة.

Dior Beauty

طلاء الأظافر Dior Beauty بلون Rouge يدوم طويلاً ويمنع تكسر الأظافر. يضفي تشطيبه الجل المبهر مظهرًا رائعًا للأظافر في المنزل بشكل إحترافي وكانكِ في صالون العناية بالأظافر.

Gucci

طلاء أظافر Gucci باللون Goldie Red ذو أساس نباتي ويترك لمسة نهائية لامعة تشبه اللؤلؤ. يتميز المنتج بتغطية عالية، حيث تغطي الفرشاة المسطحة الظفر بأكمله بتمريرة واحدة دون الحاجة إلى وضع طبقة ثانية.

Hermès

يترك طلاء أظافر Hermès باللون Rouge Casaque طبقة ناعمة ورقيقة على الظفر مما يمنحك شعورًا بخفة الوزن بشكل لا يصدق. إن اللون المشع للمنتج يلفت الأنظار ولكنه مثالي للإطلالات اليومية.

Chanel

يتميز طلاء أظافر شانيل باللون Rouge Essentiel بأنه ذو صبغة عالية ولامع للغاية. تتيح فرشاتها الطويلة تطبيقًا سهلاً ودقيقًا مثاليًا أثناء التنقل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59383

مجلة ليالينا