Search
Close this search box.

أفضل بائعي الزهور في الإمارات العربية المتحدة

المفضل في مناسبة خاصة؟ هناك مجموعة متنوعة من بائعي الزهور الفاخرة للإختيار من بينها في الإمارات العربية المتحدة.

GO FLOWER

تهدف Go Flower ، التي ظهرت لأول مرة في عام 2020، إلى توصيل أفضل أزهار الموسم مباشرة إلى منزلكِ. إنه الخيار المثالي لتقديم هدية لأنه يأتي في مجموعة متنوعة من البدائل بترتيبات أنيقة ومعاصرة.

FINE BLOOMS

تقدم شركة ” FINE BLOOMS” لدولة الإمارات العربية المتحدة أسلوبًا جديدًا ومبتكرًا في مجال تنسيق الزهور من خلال تنسيقاتها المبتكرة وبائعي الزهور المحترفين والزهور المختارة بشكل رائع والتي يمكن تسليمها في أي وقت من العام. تحتوي كل باقة على تصميم يهدف إلى إثارة الباقات ويتأثر بالهندسة المعمارية.

THE FLOWER SOCIETY

تقدم THE FLOWER SOCIETY، التي أسستها زويا صقر، مجموعة واسعة من باقات الزهور والتنسيقات المثالية لحفلات الزفاف وتجمعات العمل والإحتفالات الأخرى. من المؤكد أن زهرة الأوركيد الفاوانيا الوردية الملونة بالفالينوبسيس ستلفت إنتباهك.

MAISON DES FLEURS

إن تنسيقات الزهور المعقدة التي يصمّمها بائع الزهور الفاخرة لمجموعة متنوعة من المناسبات، بما في ذلك القطه المركزية لحفلات الزفاف وديكور المناسبات والإشتراكات المستمرة، هي ما يجعلها مشهورة جدًا. يقدم Maison Des Fleurs خدمة التسوق عبر الإنترنت بالإضافة إلى عدد من مواقع البيع بالتجزئة في وسط المدينة.

BLISS

يقدم BLISS مجموعة مختارة من الزهور الرائعة لجميع إحتياجاتكِ. تم تصميمها بواسطة فريق من الخبراء، وهي مستوحاة من أحدث التطورات في الموضة والهندسة المعمارية والتصميم مع فهم متطلبات االزبائن أيضًا.

BELLA FLEUR

مع وجود العديد من البدائل للإختيار من بينها، تعمل BELLA FLEUR على الارتقاء بتجربة تقديم الهدايا الخاصة بك. إنهم متخصصون في إنشاء تنسيقات زهور رائعة، بدءًا من حزم الهدايا الأنيقة وحتى صناديق Lakewood الفاخرة. ترتيبات أقفاص العصافير المميزة، المصنوعة من الخشب النادر والمحدود، أكثر ما يميزها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.