Search
Close this search box.

هل تحب أسلوب David Beckham ؟ إليك كيف يمكنك أن ترتدي مثله

لقد تطور أسلوب David Beckham على مر السنين، حيث إنتقل من صيحات الموضة الجريئة في بداية حياته المهنية إلى أسلوب جمالي أكثر دقة وكلاسيكية.

في الماضي، كان معروفًا بخياراته التجريبية، وغالبًا ما كان يتبنى الإتجاهات بثقة. واليوم، يتميز أسلوب Beckham بمزيج متطور من البدلات المصممة خصيصًا والأناقة غير الرسمية ولمسة من الذوق الرياضي.

في سنواته الأولى، شوهد Beckham في كثير من الأحيان بتسريحات الشعر المثيرة والسترات الجلدية والإكسسوارات المميزة. ومع نضجه، أصبحت إختياراته للأزياء أكثر صقلًا، حيث كان يفضل البدلات المصممة خصيصًا من مصممين مشهورين. والجدير بالذكر أن لديه ميلًا إلى البدلات المجهزة جيدًا والتي تسلط الضوء على ذوقه في الملابس.

أصبحت العلامات التجارية مثل Kent & Curwen وBelstaff وDior Homme مرادفة لخزانة ملابس Beckham المعاصرة. أظهر تعاونه مع Kent & Curwen مزيجًا من التراث البريطاني والملابس الرجالية الحديثة، مما يعكس تطور أسلوبه الشخصي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
59339