Search
Close this search box.

فريق عمل مسلسل Friends يوجه رسالات للممثل الراحل Matthew Perry

في 28 أكتوبر، توفي الممثل Matthew Perry ، المعروف بتجسيده لشخصية تشاندلر بينج في المسلسل الكوميدي Friends في التسعينيات.

وهكذا نعاه أصدقائه في المسلسل على صفحاتهم على Instagram

Matt LeBlanc

ماثيو، بقلب مثقل أقول وداعا. الأوقات التي قضيناها معًا هي بصراحة من بين الأوقات المفضلة في حياتي. لقد كان شرفًا لي أن أشاركك المسرح وأن أدعوك بصديقي. سأبتسم دائمًا عندما أفكر فيك ولن أنساك أبدًا. أبداً. إنشر جناحيك وحلّق يا أخي، لقد أصبحت أخيرًا حرًا. حب كثير. وأعتقد أنك تحتفظ بالـ 20 دولارًا التي تدين بها لي.

Courteney Cox

https://www.instagram.com/reel/Czo5_9PSZJ2/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA==

“أنا ممتنة جدًا لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي وأفتقدك كل يوم. عندما تعمل مع شخص ما بشكل وثيق كما فعلت مع ماثيو، هناك آلاف اللحظات التي أتمنى أن أشاركها. في الوقت الحالي، هذه واحدة من المفضلة لدي. لإعطاء القليل من الخلفية الدرامية، كان من المفترض أن يقضي تشاندلر ومونيكا ليلة واحدة في لندن. ولكن بسبب رد فعل الجمهور أصبحت بداية قصة حبهم. في هذا المشهد، قبل أن نبدأ في التدحرج، همس لي بعبارة مضحكة لأقولها.

لقد كان مضحكا وكان لطيفا. ️”

Jennifer Aniston

“يا رجل، لقد قطعت هذه اللحظة عميقًا… كان إضطرارنا لتوديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أختبرها من قبل. جميعنا نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا. فقدان الحياة أو فقدان الحب. إن القدرة على الجلوس حقًا في هذا الحزن تسمح لك بالشعور بلحظات الفرح والإمتنان لأنك أحببت شخصًا بهذا العمق. وقد أحببناه بعمق. ماتي، أحبك كثيرًا وأعلم أنك الآن في سلام تام وخالي من أي ألم. أتحدث إليك كل يوم… أحيانًا أكاد أسمعك تقول “هل يمكن أن تكون أكثر جنونًا؟”

David Schwimmer

“ماتي،شكرًا لك على عشر سنوات رائعة من الضحك والإبداع.

لن أنسى أبدًا توقيتك الكوميدي الذي لا تشوبه شائبة وإلقاءه. يمكنك أن تأخذ خطًا مستقيمًا من الحوار وتطويه وفقًا لإرادتك، مما يؤدي إلى شيء أصلي تمامًا ومضحك بشكل غير متوقع ولا يزال يثير الدهشة.

وكان لك قلب . الذي كنت كريماً به، وشاركته معنا، حتى نتمكن من تكوين عائلة من ستة غرباء. هذه الصورة من إحدى لحظاتي المفضلة معك. الآن يجعلني أبتسم وأحزن في نفس الوقت.أتخيلك هناك، في مكان ما، بنفس البدلة البيضاء، ويديك في جيوبك، وتنظر حولك…

Lisa Kudrow

“لقد اقترحت أن نلعب البوكر وجعلت الأمر ممتعًا للغاية بينما كنا مرتبطين في البداية. شكرا لك على ذلك.

شكرًا لك لأنك جعلتني أضحك بشدة على شيء قلته، لدرجة أن عضلاتي كانت تؤلمني، وكانت الدموع تنهمر على وجهي كل يوم.

شكرًا لك على قلبك المفتوح في العلاقة السداسية التي تتطلب التسوية. والكثير من “الحديث”.

شكرًا لك على حضورك في العمل عندما لم تكن على ما يرام وبعد ذلك، أصبحت متألقًا تمامًا.

شكرًا لك على أفضل 10 سنوات يمر بها الإنسان.

شكرا لك على ثقتك بي.

شكرًا لك على كل ما تعلمته عن النعمة والحب من خلال معرفتك.

شكرًا لك على الوقت الذي أمضيته معك، ماثيو”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
59309