إليكِ تفاصيل خطوبة Narin’s Beauty وهذا هو العريس

في أجواء من الفخامة التي لا مثيل لها في قلب مركز دبي المالي العالمي، تقدّم رامي سامو بطلب الزواج بطريقة ساحرة أسفل مبنى بوابة المركز المالي، وفي الخلفية أبراج الإمارات الفاخرة، المطلة على برج خليفة المبهر

وقف رامي على مسرح دائري في مكان فخم مزين بعرض فخم من الشموع وباقات الزهور النابضة بالحياة. أطلّت نارين على السجادة الحمراء، ودخلت إلى المسرح على إيقاع موسيقى فرقة الأوركسترا الهواء، مما خلق جوًا من الأناقة والترقب.

وبدت نارين مذهلة بفستان فضي لامع من Prada، مزين بفيونكة سوداء تزين خط العنق. إختارت حذاء بكعب أحمر منChristian Louboutin.

نارين بيوتي، واسمها الحقيقي نارين عمارة، هي صانعة محتوى سويدية سورية تبلغ من العمر 23 عامًا ولديها أكثر من 10 ملايين متابع على Instagram و14.2 مليون مشترك على YouTube. تشتهر نارين بمحتواها الغريب والمرتبط بنمط الحياة والجمال والموضة.

غالبًا ما تنشر هذه الشخصية المؤثرة على الموضة مقاطع فيديو مع شقيقتها شيرين وشقيقها جلالة، وهما صانعا محتوى مشهوران أيضًا. وتم رصد الثلاثي مؤخرًا في العرض الأول للجزء الأول من Mission: Impossible Dead Reckoning في روما.

أما خطيب نارين، فهو رامي إلياس سامو، رئيس قسم الاستشارات في شركة deNovo Partners، وهي شركة إستشارات مالية مقرها في دبي. حصل رامي على درجة بكالوريوس الآداب في الاقتصاد التجاري/الاقتصاد الإداري من جامعة فيرجينيا وعمل سابقًا في نيويورك.

وإحتفل الثنائي بخطوبتهما بعد أيام من طلب رامي يد نارين للزواج. وأطلت نارين في السهرة التي تم تنظيمها بطريقة إستثنائية بفستان نيلي اللون مطرز على منطقة الصدر ومزوج بذيل طويل خلعته خلال السهرة وتحديداً خلال الرقصة الاولى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59291

مجلة ليالينا