Search
Close this search box.

نادين نسيب نجيم نسقت إطلالتها غير الرسمية مع مجوهرات عاطفية ومميزة

أحدث إطلالة للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم هي تذكير بالأسلوب غير العادي، لأنها تثبت الإعتماد الخالد للأكسسوارات الجريئة.

في منشور حديث على Instagram شاركته مع متابعيها البالغ عددهم 16.3 مليون متابع، ألقت النجمة نظرة خاطفة عن غير قصد على مجموعة مجوهراتها. على الرغم من أن صورتها ومقطع الفيديو الخاص بها تحدثا عن سحرها، إلا أنه لا يمكن للمرء إلا أن يلاحظ كل البريق الذي كان يزين مظهرها غير الرسمي. وكانت النجمة ترتدي قميصاً تحت قميص فضفاض مطبوع بالأبيض والأسود، وقامت بصقله بمساعدة أكثر من 10 قطع من المجوهرات، جميعها مصنوعة من الذهب. إحداها، على وجه الخصوص، تحمل معنى أعمق حيث أن أقصر قلادتين لها كانت تحتوي على قلادة على شكل قلب منقوش عليها الأحرف الأولى من اسمها، وكُتب على السلسلة أسماء أطفالها، هيفين وجوفاني.

أما بقية مجوهرات نسيب نجيم فكانت تتمحور حول التصريحات والزخارف الجريئة. وفي حين حملت عقدها الطويل قلادة Bulgari Serpenti، فقد تشاركت الأضواء مع خاتمها الكبير من Cartier Panthère. وبغض النظر عن الشعارات، هناك مجموعة من الخواتم – واحدة منها مرصعة بالزمرد – والأساور تكمل مظهرها الذي يقول “المزيد هو أكثر”.

في هذا الموسم، كل ما على أولئك الذين يفكرون في أخذ صفحة من كتاب أزياء نسيب نجيم أن يبدأوا فقط بملابس بسيطة ومجوهرات في خزانة ملابسهم.

إليك الفيديو

https://www.instagram.com/nadine.nassib.njeim/?utm_source=ig_embed&ig_rid=3ddee936-1933-4580-8a1d-3302c2fc6c56

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59287

مجلة ليالينا