KANYE WEST في العلا.. نظرة على الإستديو الخاص بألبومه الجديد

بعد دعوته الأخيرة لحضور افتتاح موسم الرياض 2023، أنشأ نجم الراب الأمريكي KANYE WEST أحدث استوديو له في المدينة السعودية القديمة بالعلا، وزار مغني الراب المثير للجدل منتجع Banyan Tree -العلا الذي يضم جميع الفيلات، والذي يعد موطنًا للتاريخ الرائع ومناظر الصحراء المذهلة. يتميز المنتجع الصحراوي، الممتد في الزمان والمكان، بنوع من الهدوء لا مثيل له في أي مكان آخر. إن سكون هواء العلا وعظمة الهياكل الصخرية وقوة الطبيعة المطلقة هو ما يجعلها وجهة آسرة. فلا عجب أن يجد الرواد المبدعون مثل WEST ملجأً في مساحته الفاخرة.

يشتهر WEST برؤيته الإبداعية في عالم الموسيقى والموضة، فهو يبحث دائمًا عن الإلهام.. مشروعه القادم، بالتعاون مع فنان R&B Ty Dolla Sign، سيؤتي ثماره في واحة الصحراء. إنشاء قاعدة في محمية العلا، حيث يمكن إستخدام العقار كخلفية للمشروع واستوديو تسجيل مؤقت.

من المغامرة إلى الفن، ترفض العلا أن تقتصر على مصدر واحد للطاقة. في حين أن WEST ويست قد يكون أحدث النجوم الذين تم رصدهم في العلا، إلا أنه بالتأكيد ليس الأول. إعتلت الفرقة البريطانية الأسطورية The Kooks المسرح في مهرجان AZIMUTH السنوي في العلا هذا العام، إلى جانب فنانين مشهورين مثل جورجا سميث، وشيت فاكر، وشكون وغيرهم.

كما أن هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها رؤية مؤسس Yeezy في منطقة الخليج خلال الأسابيع القليلة الماضية. وقد شوهد وهو يتجول في دبي مول مع نجم TikTok وابنته نورث ويست البالغة من العمر 10 سنوات وكان حاضراً في مباراة فرانسيس نجانو ضد تايسون فيوري في الرياض. حتى أنه التقط صورة سريعة مع مؤسس شركة الملابس المستدامة The Giving Movement ومقرها دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59276

مجلة ليالينا