Search
Close this search box.

تنورة المنشفة من Balenciaga: حركة Demna الجريئة تثير جنون الموضة…

في الإصدارات الأخيرة، كشفت Balenciaga عن سلسلة من قطع الأزياء غير التقليدية والجريئة، بدءًا من أكياس القمامة وحتى أحذية كروكس ذات الكعب العالي. إضافة إلى مجموعتها من التصاميم الغريبة، قدمت دار الأزياء الشهيرة الآن تنورة متوسطة الخصر وطول الركبة للجنسين تشبه منشفة الحمام الشائعة المعلقة على الجزء الخلفي من كل باب حمام.

ما يميز هذه التنورة الفريدة هو وجود زرين على الخصر، وحزام داخلي مزين بإبزيم، وشعار Balenciaga المطرز بمهارة على المقدمة. متوفرة بثلاثة ألوان مميزة البيج والأسود والرمادي مصنوعة من قطن تيري بنسبة 100%.


الرأي العام وردود أفعال الشارع: هل هو مجرد مزحة أم بيان موضة؟

إنتقلت صحيفة Daily Mail إلى صفحتها على TikTok لتطلب من الناس في شوارع نيويورك قياس الرأي العام بشأن المنشفة التي تبلغ قيمتها 925 دولارًا (حوالي 3397 درهمًا إماراتيًا). وكما هو متوقع، تراوحت الردود بين عدم التصديق والضحك، حيث قال أحد الأشخاص: “إنهم يصنعون الأشياء الآن فقط لتكون مجرد مزحة”. وهذا يثير التساؤل حول ما إذا كانت المنشفة عبارة عن بيان أزياء حقيقي أم تجربة في سلوك المستهلك.

على الرغم من الغموض، يستمتع الأفراد على TikTok وInstagram بالسخرية من العلامة التجارية، ومشاركة مقاطع الفيديو والصور المضحكة أثناء تزيين مناشفهم.


تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
59261