Search
Close this search box.

Chanel تختار مدينة مانشستر موقعاً لعرضها Métiers D’art

تقدم شانيل مجموعة Métiers D’art 2023/24 في مانشستر في 7 ديسمبر.

كشفت باريس وطوكيو، ومؤخراً داكار، عن مجموعة Métiers D’art في العديد من المدن النابضة بالحياة على مر السنين. بالنسبة لمجموعة 2023/24، اختارت Virginie Viard مانشستر، إنجلترا كموقع للعرض.

لا تظهر مجموعات Métiers D’art من Chanel في المدينة المختارة فحسب، بل إنها تستلهم من تاريخها وتستخدم الحرفيين المحليين والحرفية في عرض لخبرة الدار وروح التعاون.

تم إنشاء مجموعة Métiers D’art لأول مرة في عام 2002 كوسيلة لعرض براعة ورش Chanel المتخصصة في جميع أنحاء العالم. وجاء في بيان صادر عن الدار: “تشهد هذه المجموعة على التزام Chanel التاريخي بهذا التراث الحرفي الإستثنائي وتأثيره في جميع أنحاء العالم”.

كانت مانشستر في قلب الثورة، لتصبح أول مدينة صناعية في العالم والمنتج الرائد للقطن والمنسوجات في المملكة المتحدة – المدينة تحمل لقب “كوتونوبوليس”. تعتبر مانشستر أيضًا عاصمة الموسيقى في المملكة المتحدة وهي مسقط رأس العديد من الموسيقيين الناجحين بما في ذلك Bee Gees وOasis وTake That. تم افتتاح مركز فاكتوري إنترناشيونال للفنون في مانشستر في وقت سابق من هذا العام، مما يعزز الحضور الثقافي للمدينة.

سيقام معرض مانشستر في 7 ديسمبر ويأتي في أعقاب عرض مجوهرات Chanel الراقية في لندن وخطط الدار لبناء مقر جديد مثير للإعجاب في المدينة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59234

مجلة ليالينا