Search
Close this search box.

عيد ميلاد الشيخ حمدان: إليكِ كيف يحتفل أفراد عائلة دبي الملكية

بلغ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نجل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عيد ميلاده الحادي والأربعين في 14 نوفمبر.

بدأ بتلقي الأمير رسائل محبة من شقيقتيه سمو الشيخة بنت محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم

.نشرت سمو الشيخة شيخة صورة رائعة من طفولتها لأخيها وهو يلعب في أحد الحقول. يظهر الأمير الصغير وهو يرتدي سترة حمراء وبنطلون أصفر خردل وحذاء أزرق داكن.

وأعقب ذلك منشور سابق لسمو الشيخة مريم تصور الأمير وهو يرتدي الغترة التقليدية. وجاء في التعليق: “عيد ميلاد سعيد، أحبك”.

ثم شارك سموه صورة مؤثرة لعبنه الأصغر محمد بن حمدان بن محمد آل مكتوم.ولد الشيخ محمد الصغير هذا العام في 25 فبراير وهو الطفل الثالث لسمو الشيخ حمدان. ورزق ولي عهد دبي بتوأم في عام 2021، الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم، والشيخة شيخة بنت حمدان آل مكتوم.

ومع إستمرار تحدي دبي للياقة البدنية، شارك أمير دبي صورة لنفسه وهو يرتدي ملابس رياضية ويؤدي تمارين السحب.

وبمبادرة من سمو الشيخ حمدان،إانطلق تحدي دبي للياقة 2023 في 28 أكتوبر ويستمر حتى 26 نوفمبر، حيث ألهم المشاركين بإكمال 30 دقيقة من النشاط البدني لمدة 30 يوماً.

في 12 نوفمبر، إنطلقت فعاليات جولة Dubai Ride 2023  لتكون إحدى أبرز الفعاليات الجذابة في تحدي دبي للياقة. تم إنشاء طريق ذو مناظر خلابة بطول 12 كيلومترًا على طول شارع الشيخ زايد، مع إقبال مثير للإعجاب تجاوز 35000 راكب دراجة.

وفي نفس اليوم، حققت دبي إنجازًا رائعًا بتحطيم الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس “لأكبر عدد من الجنسيات في فصل تدريبي عالي الكثافة”. وقد أقيمت جلسة التمرين المبهجة في مركز Run & Ride Central، الواقع بالقرب من متحف المستقبل الشهير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
59225