Search
Close this search box.

Louis Vuitton تضمن خمس سنوات أخرى مع المصمم Nicholas Ghesquiere

قامت العلامة التجارية الفاخرة  بتمديد عقد Nicholas Ghesquiere رسميًا، مؤكدة دوره المحوري في قصة النمو الرائعة للعلامة التجارية.

يتزامن هذا التطور المهم أيضًا مع الاحتفال بفترة عمل Ghesquiere المثيرة للإعجاب والتي استمرت لعقد من الزمن كمدير فني للمجموعات النسائية لدى Louis Vuitton .

يعود تعيينه في هذا المنصب المرموق إلى نوفمبر 2013، مما يمثل بداية حقبة تحولية لدار الأزياء الشهيرة.

معربًا عن إمتنانه لإتاحة الفرصة له لمواصلة تشكيل قصة Louis Vuitton، قال Ghesquiere: “إنه لشرف حقيقي أن نواصل كتابة قصة Louis Vuitton. لقد بدأنا الفصل الأول منذ عشر سنوات، حيث قمنا بتحديد هوية جديدة تعتمد على التراث الإستثنائي والتركيز المستمر على الابتكار. وعلى وجه الخصوص، كان لي شرف الاستفادة من موهبة وخبرة الدار وفرقها لتطوير رموز جديدة. أنا ممتن إلى الأبد لثقة ودعم Bernard Arnault و Pietro Beccari في هذه الرحلة المذهلة.

بينما يبدأ Nicholas Ghesquiere فصلاً آخر من التعاون مع Louis Vuitton، يتوقع عالم الموضة استمرار التألق والإبتكار الرائد تحت قيادته الحكيمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
59218