أفضل ألوان Lipsticks أحمر مناسب للون بشرتكِ

سواء كان لامعًا أو عميقًا أو ساطعًا، لأحمر لشفاه الأحمر تأثير تحويلي، مما يضفي القليل من الثقة الفورية حيث ربما كانت مفقودة من قبل. هناك سبب وراء إختياره  لإطلالات السجادة الحمراء.

للعثور على أفضل أحمر شفاه أحمر فكرّي أولاً في لون بشرتك وقرّري ما إذا كان دافئًا أم باردًا. هو مناسب لأشهر الأعياد . هناك لون يناسب الجميع، لذا بدءًا من الألوان الحمراء الغنية ذات اللون الأزرق إلى الألوان البرتقالية الزاهية،  ليك أفضل ماركات أحمر الشفاه الأحمر.

Huda Beauty Power Bullet Matte Lipstick

يقدم أحمر الشفاه هذا ذو اللون الأحمر غير اللامع للغاية من هدى بيوتي نتائج مذهلة ولونًا أحمر عميقًا وغنيًا، ويوفر لمسة نهائية مغذية وتغطية كاملة تدوم طوال اليوم.

Hourglass Unlocked Satin Crème Lipstick – Red 0

أحمر شفاه عميق ومثير مثالي لفصل الشتاء، هذا الظل الجذاب مصنوع من شمع نباتي وزيوت نباتية بحيث يشعر بالترطيب والراحة على الشفاه. على الرغم من أنه لمسة نهائية من الساتان، إلا أنه يبقى ثابتًا دون أن يبهت أو يتساقط طوال اليوم.

Prada Soft Matte Monochrome Refillable Lipstick – Carminio

بصرف النظر عن كونه أحمر شفاه لامع ذو لون أحمر نابض بالحياة والذي يضفي انطباعًا حقيقيًا، فإن الحواف المربعة الذكية للرصاصة تعني أنه يمكنك استخدامه تقريبًا مثل قلم تحديد الشفاه للحصول على تطبيق أكثر دقة. التركيبة نفسها غير لامعة ولكنها مرطبة ويمكنك الاستمرار في بناء الطبقات حتى تصل إلى الكثافة المطلوبة.

MAC Retro Matte Liquid Lip Colour – Feels So Grand

يعتبر Ruby Woo من MAC  منتج كلاسيكي، ولكن هذا الظل Retro Matte يأتي في المرتبة الثانية. يتحول إلى سائل ثم يجف للحصول على لمسة نهائية غير لامعة مريحة للغاية، مما يوفر كل الصبغة الحمراء الغنية التي تشتهر بها العلامة التجارية.

Vieve Modern Matte Lipstick –Muse

إتركِ الأمر لـJamie Genevieve ليصنع أحمر شفاه كريمي كما هو الحال، مع الإستمرار في إعطاء لون مميز. هذا هو اللون الأحمر الكلاسيكي .

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59203

مجلة ليالينا