Search
Close this search box.

Hublot  تكشف النقاب عن أحدث ساعة تم تطويرها بالتعاون مع Takashi Murakami

كشفت شركة الساعات السويسرية Hublot النقاب عن MP-15، وهي أول ساعة Hublot محدودة الإصدار مزودة بتوربيون طائر مركزي.

تم تطوير هذا العمل الفني الغريب ذو التقنية العالية بالتعاون مع الفنان الياباني الشهير Takashi Murakami، ويقدم تفسيرًا فريدًا من نوعه للتأثيرات البصرية للياقوت.

مع توفر 50 قطعة فقط بسعر 316,000 دولار (1,160,646 درهم إماراتي تقريبًا)، تعتمد ساعة MP-15 على مستويات Hublot العالية من الحرفية الممزوجة بجمالية  Murakami المرحة. الميناء الهيكلي المصنوع من الراتنج المركب الشفاف المصقول محاط بـ 12 بتلة مصنوعة بالكامل من الياقوت. يتميز هذا التوربيون المحلّق المركزي بعلبة من الياقوت، وظهر علبة من الياقوت، وتاج من الياقوت مع احتياطي طاقة مذهل يصل إلى 150 ساعة، وهو إنجاز تقني إستثنائي لهذا النوع من التعقيدات. تم دمج هذه الساعة المتواضعة مقاس 42 ملم مع أحزمة مطاطية شفافة وإبزيم من الكريستال الياقوتي لتوفير الراحة والملاءمة الأمثل. للحصول على اللمسات النهائية المثالية، كان على Takashi Murakami أن يؤكد ببراعة على طبيعته المؤذية بعينين متلألئتين وابتسامة عريضة.

“حتى الآن، كان عملي يركز على الألوان. لقد كان تحديًا مثيرًا حقًا أن أبدأ فصلًا جديدًا بالكامل يركز على الشفافية المطلقة. يتم النظر إلى الأشكال والأحجام بشكل مختلف تمامًا. مع Hublot، تمكنا من الحفاظ على تفرد تصميمي الزهري، ولكن بهوية فريدة ومختلفة كانت أكثر نقاءً وتناغمًا تمامًا مع عالم Hublot الميكانيكي. أنا فخور جدًا بالنتيجة! يعبر Takashi Murakami

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59190