Search
Close this search box.

البحرينية لجين يعقوب تستعد للمشاركة في ملكة جمال الكون 2023

إنطلقت لجين يعقوب للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون  مسلحة بالجمال والرؤية والحب 2023. فازت ملكة الجمال بالمسابقة الصعبة لملكة جمال الكون البحرين 2023 في سبتمبر الماضي، وعمرها 19 عامًا فقط. والآن، تسافر إلى السلفادور للمنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون المشهورة والمرموقة عالميًا لهذا العام.

مع المسابقة السنوية المقررة في 18 نوفمبر،  تثعتبر لجين هي صورة القدرة على الصمود. ليس فقط لأنها أصغر من يحمل تاج ملكة جمال الكون البحرين منذ بدايته. ولكن أيضًا لأنها المرأة الوحيدة من منطقة الخليج التي تمثل بلدها على الساحة العالمية. ولدت لجين لأب بحراني وأم أمريكية، وسوف تخطو إلى الساحة الدولية بكل فخر وتقرير مصير.

تغيرت حياتها إلى حد ما بين عشية وضحاها بعد أول فوز كبير لها. مع ما يقرب من 40 ألف متابع جديد على Instagram، التزمت بسرعة بإستخدام منصتها بشكل منتج. كشخص تغلبت على صعوبات التعلم من خلال العثور على صوتها في الفنون. ولم يكن من المفاجئ رؤيتها وهي تعمل على تضخيم أصوات وعمل العاملين في القطاعات المذكورة. بالإضافة إلى تطوعها كمعلمة فنون للأطفال في مؤسسة بحرين ترست. لقد أطلقت منصتها الخاصة، Hero Project، حيث تعير منصتها المتنامية للجمعيات الخيرية والحركات التي تتماشى مع مهمتها. هي أيضًا أول سفيرة لـ Smile Train في البلاد، وهي مؤسسة خيرية تقدم جراحة تصحيحية للأطفال الذين يعانون من الشفة المشقوقة والحنك المشقوق.

في عامها الثاني والسبعين، لا تزال المسابقة الدولية تمثل فرصة لتغيير الحياة وتغييرها. توضح لجينن أن لديها الآن نوايا في التعامل مع الأمر بإستخفاف.

من تجهيزات العباءات، والتدريب على المشي في المسابقات، والتدريب على الأسئلة والأجوبة، والتقاط الصور، تستمر في التدريبات لدورها على مسرح ملكة جمال الكون.

 وكانت قد كرّست نفسها لهذا الدور، ووعدت بـ”التلويح بعلم البحرين بفخر”. إنها ترفع صوتها على المسرح العالمي، ليس فقط من أجل نفسها ومهمتها، لكن المهمة الجماعية لأمتها ومنطقة الخليج الكبرى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59163