Layalina Pre-White

Tiffany & Co و Jay-z و Beyoncé … تعاون ثلاثي في سبيل الإبداع والحبّ

أطلقت علامة. TIFFANY & CO حملة ABOUT LOVE بمشاركة Beyoncé و Jay-Z بالتعاون مع مؤسستي BeyGOOD وShawn Carter . وتقدم TIFFANY & CO ، في إطار الترويج للحملة، 2 مليون دولار أمريكي لصالح المنح الدراسية في جامعات وكليات أصحاب البشرة الداكنة التاريخية في اختصاصات الفنون والدراسات الإبداعية. وسيتم تقديم المنحة التي تحمل اسم ABOUT LOVE لخمس مؤسسات تعليمية خاصة وحكومية محددة وهي: جامعة Lincoln State University في Pennsylvania وجامعة ولاية Norfolk State University في Virginia و Benett College in North Carolina وUniversity of Arkansas في Pine Bluff وCentral State University في Ohio.

وتشتهر. TIFFANY & COبحرصها الدائم على التعاون مع الفنانين الصاعدين ودعمهم، حيث تواصل هذا النهج من خلال هذه المنحة التي تضمن توفير مستقبل واعد وفرصاً متكافئة للجميع. وشكّلت جامعات وكليات أصحاب البشرة الداكنة جزءاً لا يتجزأ من ثقافة هؤلاء على مدى أكثر من 150 عاماً. وتفتخر   TIFFANY & CO بدعمها لهم وتسليط الضوء على دورهم الأساسي حالياً وتاريخياً.

ومن جهتها، قالت Anisa Kamadoli Costa، رئيسة شؤون الاستدامة لدى. TIFFANY & CO: “تنبع قوتنا من التعاون مع الآخرين، ونفتخر بتعاوننا مع عائلة The Carters، فقد شكّل تفانيهم في تسليط الضوء على المجموعات التي لا تحظى بتمثيل كافٍ مصدر الإلهام وراء إطلاق برنامج منحة ABOUT LOVE”.  

وتشمل المنحة الطلاب الحاليين والقادمين الراغبين في الحصول على شهادة في التخصصات الإبداعية، بما فيها الفنون البصرية والإعلام وفنون الأداء والتصميم وغيرها.

وتولي علامة Tiffany اهتماماً خاصاً بالإبداع، كما تتطلع للقيام بهذه الخطوة للمشاركة في دعم مسيرة تطور الجيل القادم. وستواصل العلامة ابتداءً من عام 2022 وعلى المدى الطويل توفير المزيد من الفرص من خلال مبادرات واسعة النطاق لصالح جامعات وكليات أصحاب البشرة الداكنة التاريخية وغيرها من المجتمعات التي لا تحظى بتمثيل كاف.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم